رحلة ترفيهية لطلاب عدد من المدارس الصيفية بمديرية عتمة.

رحلة ترفيهية لطلاب عدد من المدارس الصيفية بمديرية عتمة. 


عتمـة بـرس 
19/ذي القعده 1444
 2023/6/8
/ابوامجد المساوى

تحت شعار ( علم وجهاد )

نفذ طلاب وإدارة ومعلمي مدرسة: الشهيد شاهر بالثلوث -والزهراء بحويز- والصماد بودية-والامام علي بخيارة- والرسول الاعظم بالمحل بني سويد اليوم الخميس،رحلة ترفيهية جماعية مشتركة للإستمتاع بالطبيعة والمناظر الخلابة في وادي حملة.. بالمديرية. 

وخلال الرحلة الترفيهية التي تقدمها متابع الدورات الصيفية بالمديرية مندوب المحافظة نبيل الحاج،ومدير مكتب الارشاد ابواسامة الفقية،ونائبه طارق الحميري ورئيس لجنة تنفيذ الأنشطة محمود الصلاحي ومدراء ومعلمي المدارس المذكورة.. استمع الطلاب إلى شرح ومعلومات جغرافية حول منابع وروافد الوادي ومنسوب المياه،حيث طرح الطلاب العديد من التساؤلات،التي قوبلت بالردود والإيضاحات.. 

وقاموا بممارسة أنشطة في السباحة وألعاب رياضية أخرى في سياق تنمية مهارتهم العلمية والثقافية والرياضية..

كما شهدت الرحلة تبادل الحديث بين الطلاب من جهة.. وبين القيادات والمعلمين من جهة وتطرقت الأحاديث إلى العلوم والمعارف والمهارات التي اكتسبوها بالمدارس الصيفية العظيمة،مؤكدين أهمية أستفادتهم  في مجال الثقافة القرآنية والعلوم التي جهلوها عبر عقود من الزمن والتي حصنتهم من الثقافات الدخيلة على مجتمعهم التي تم نشرها عبر أدوات اليهود والوهابية التكفيرية.

واكد المشاركون في الرحلة عظمة المدارس الصيفية في بناء جيل متسلح بالقرإن الكريم قادر على مواجهة أعداء الأمة معتبرين هذا الجيل هو جيل المشروع القرإني والمسيرة القرإنية الذي سينهض بالأمة في كل المجالات.