زيارات متعددة لتفقد أنشطة المدارس الصيفية بمديرية عتمة

زيارات متعددة لتفقد أنشطة المدارس الصيفية بمديرية عتمة  
عتـمة بـرس
 17ذي القعدة 1444هـ

تحت شعار ( علم وجهاد )

تواصلت اليوم الزيارات الميدانية الرسمية والمجتمعية لتفقد سير العمل والإنشطة المتنوعة بالمدارس الصيفية في مديرية عتمة محافظة ذمار.

حيث تفقد مدير مكتب التربية نائب ريس اللجنة الفرعية للمراكز  الصيفيه بالمديرية الاستاذ محمد شمس الدين اليوم الأنشطة الصيفية في مدرسة الرسول الاعظم بالربيعة، والامام زيد بالشرم العالي والشهيد القائد بالشرم السافل.

وخلال الزيارات ومعه عضو اللجنه الفرعيه منسق مخلاف بني بحر عبده صالح الذاهبي،أشاد شمس الدين  بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على المدارس الصيفية.. داعيا الى تظافر كل الجهود الرسمية والمجتمعية وعلى كل المستويات.
 للإرتقاء بالعملية التعليمية بالمدارس الصيفية وتنفيذ انشطتها المتنوعة خلال الفترة المتبقية وتحقيق اهدافها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم والثقافة القرآنية.

كما تفقد مدير مكتب الإرشاد رشاد الفقيه وضابط ارتباط الأنشطة الصيفية بالمحافظة نبيل الحاج ومدير مكتب مدير المديرية مصطف الرضي  سير انشطة وبرامج الدورات الصيفية بمدرسة الإمام علي بالكاشبة و21 سبمتبر بعسوة بني سويد.

كما تفقد الفقيه والحاج والملصي  سير العملية التعليمية ومستوى تنفيذ الانشطة بمدرسة الزهراء  بعزلة الحوادث، بحضور مدير مكتب الثقافة عبدالملك المساوى وعضو اللجنة الفرعية مدير فرع مكتب الشباب عبدالحميد الحوادث ورئيس لجنة الأنشطة محمود الصلاحي وموجه مادة القرآن الكريم عبدالله سعيد الحوادث ومشرف العزلة ابو محمد الحوادث.

 واستمع الزائرون إلى نماذج من ابداعات الطلاب في مجال التلاوة والحفظ،والثقافة القرآنية.. كما قدم مدير المدرسة فيصل اليمني توضيح عن طبيعة الأنشطة في المدرسة ومن ضمنها معرض فني للصور والمجسمات  تحكي عن  جرائم العدوان عل اليمن.

في غضون ذلك تفقد مديرا مكتب الظرائب محمد الذاهبي والبريد عبدالله الموشكي سير الدراسة والأنشطة بمدرسة الشهيد الإمام علي في بلاد الريمي.. واشادوا بمستوى الحضور والكثافة الطلابية في المدرسة.. التي عكست مستوى وعي المجتمع باهمية الدورات الصيفية لاستيعاب النشئ والشباب وتعليمهم القرآن الكريم وعلومه، وتنمية قدراتهم ومواهبهم الإبداعية..

فيما تفقد مدير مكتب الصحة نبيل زياد مدير وندير مستشفى 26 سبتمبر الريففي  ابراهيم الصماط ومدير الموارد البشريه بمكتب الصحه صادق علي حمزه،سير البرامج والأنشاطة الصيفية بمدرسة الشهيد ابوا شاهر
بالثلوث

وعلى ذات الصعيد تفقد المشرف الاجتماعي للمديرية ابومختار النشم والشيخ عصام السمحي مستوى سير أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الامام زيد بن علي في بني السمحي 
وحثوا الجميع على مُضاعفة الجهود لاغتنام ما تبقى من فترة الإجازة الصيفية في اكتساب المزيد من المعارف والمهارات وممارسة الإبداعات المختلفة.

بدوره تفقد عضو اللجنه الفرعيه منسق مخلاف السمل ورازح خالد صالح عمر سير الانشطة الصيفية بمدرسة الامام الحسين بالمحجر والبنيان المرصوص بشقر السمل والصماد في طنب والإمام علي بكبث حلمة والإمام علي في بني ايوب.

هذا وحث الزائرون  الطلاب على الاستفادة مما تبقى من المدة الزمنية  للدورات الصيفية في تنمية معارفهم وتحصيلهم العلمي والثقافي.