وفد من مخلاف حمير بمديرية عتمة يزور المرابطين في مطار تعز وجبهة كرش بلحج

وفد من مخلاف حمير بمديرية عتمة يزور المرابطين في مطار تعز وجبهة كرش بلحج
عتمة - برس-خاص
11ذيالحجة 1444هـ
/عبدالملك المساوى

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمديرية عتمة ابوشرف المحاقري ومعه وفد من ابناء مخلاف حمير مكون من مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي والشيخ علي صالح الذيباني والشيخ خالد علي الشرف والشيخ عبد الوهاب الجهمي وعدد المجاهدين اليوم،احوال المرابطين في مطار تعز وجبهة كرش بلحج. 

وخلال الزيارة التقوا بعدد من المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية ونقلوا لهم  تحيات وتبريكات أبناء المديرية بمكوناتها الرسمية والتعبوية والقبلية، مشيدين بعظمة ما يقوم به المجاهدين من رباط في سبيل الله وما يتحلون به من روح معنوية ويقضه وجهوزية عالية. 

تخلل الزيارة تبادل التهاني والتبريكات مع المرابطين بمناسبة حلول عيد الأُضحى المُبارك مع تقديم الهدايا العيدية لهم ،
فيما عبر مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي  باسم الوفد الزائر مخاطبا المرابطين:" لا نقول : اتينا لرفع المعنويات  فانتم مصدرها ومنبعها،وإنما لنلتمس منكم المعنويات والروح الجهادية التي تحملونها أنتم ، وعلى ضوئها نتحرك ونعمل في مناطقنا وأعمالنا ، فأنتم أنبل وأشرف وأطهر وأفضل الرجال ؛ ونعتز ونفتخر ونتشرف ونحن ننتسب إليكم ونتواجد معكم جنباً إلى جنب في مواقع الشرف والبطولة.

هذا وقد كان في استقبال الزائرين كوكبة من المجاهدين العظماء قيادات وأركان وضباط وصف وجنود ولجان شعبية.. الذين رحبوا ترحيباً حاراً بالزائرين، معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي ترفع المعنويات..  مجددين عهدهم بمواصلة السير على الطريق الذي رسمها الشهداء والجرحى بدمائهم الزكية الطاهرة " والمضي قدما حتى تحقيق النصر وهزيمة تحالف العدوان وتحرير كامل الاراضي اليمنية.

موقع عتمة برس -نت/

https://otmahpress.blogspot.com/2023/06/blog-post_76.html