وقفة وقافلة عيدية من ابناء مديرية عتمة للمرابطين


وقفة وقافلة عيدية من ابناء مديرية عتمة للمرابطين

عتـمة- بـرس
7ذي الحجة 1444هـ
25يونيو 2023م
/عبدالملك المساوى

سير أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار الأحد، قافلة تضم العشرات من رؤس الأبقار والعجول دعماً للمرابطين في الجبهات، بمناسبة قدوم عيد الأضحى  وذكرى يوم الولاية.

وخلال تسيير القافلة تحت شعار “اعيادنا جبهاتنا ” نظُمت وقفة حاشدة بمناسبة مرور 3000 يوم من الصمود في وجه العدوان، تجديدًا لموقف الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعتاد.


وفي الوقفة نوه مسؤول التعبئة بالمديرية شرف المحاقري ،بدور أبناء مديرية عتمة ومواقفهم الوطنية في الإسهام والمشاركة في مواجهة العدوان وأدواته في كافة الجبهات.

فيما أكد مدير مكتب الارشاد رشاد الفقيه، أهمية الاستمرار في دعم جبهات العزة والبطولة بالرجال وقوافل الدعم.

بدور مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي أشار إلى أن رفد الجبهات يعد رسالة لقوى العدوان بأن الشعب اليمني مستمر في عطائه اللامحدود بالدماء وقوافل الإمداد حتى النصر.

فيما حيا مسؤول الوحدة الاجتماعية مختار النشم، جهود أبناء وقبائل مديرية عتمة  بمحافظة ذمار في تجهيز هذه القافلة العيدية. 

هذا وقد انطلقت مجاميع من المجاهدين  المُرافقة للقافلة صوب جبهات العزة والكرامة، لنيل شرف قضاء ايام عيد الأضحى المبارك بين رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة والشرف.

حضر تسيير القافلة والوقفة مديرا مكتب الصناعة والتجارة بشير يفاعة، والصحة سمير الذاهبي، وشؤن العاملين ابومحمد الريمي والمجاهد ابومحمد لهفان وعدد من اعضاء التعبئة ومشائخ وشخصيات إجتماعية.

http://otmahpress.blogspot.com/2023/06/blog-post_47.html