المحاقري والجرموزي ينفذان زيارات عيدية لمُعايدة المرابطين بالنقاط الأمنية بمديرية عتمة

المحاقري والجرموزي ينفذان 
زيارات عيدية لمُعايدة المرابطين بالنقاط الأمنية  بمديرية عتمة 
عتمة برس
10 ذو الحجة 1444هـ

بحلول أول أيام عيد الأضحى المُبارك وعرفانا بجهود العيون الساهرة ، رجال الأمن،الحُماة الأشاوس رواد الجبهة الداخلية من مُنتسبي إدارة شرطة مديرية عتمة ،نفذ مسؤول التعبئة العامة بالمديرية ابو شرف المحاقري ونائب مدير امن مديرية عتمة الرائد احمد يحيى الجرموزي زيارات عيدية لمعايدة المرابطين في النقاط الامنية بالمديرية. 

وخلال الزيارات نقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية.. وتهاني قيادة المديرية بمناسبة حلول عيد الأُضحى المُبارك مشيدين بجهودهم المبذولة في سبيل تعزيز صمود الجبهة الداخلية والحفاظ على استقرار الوضع الأمني وتعزيز السكينة العامة في  المجتمع.  

من جانبهم عبّرَ المرابطون في النقاط الامنية عن المعنويات العالية والجهوزية التامة للتواجد في المكان الذي تريده القيادة الثورية والسياسية والوقوف بالمرصاد لكل من تسوّل له نفسه إقلاق الأمن والسكينة العامة بأي شكلٍ من الأشكال .

الى ذلك تمت زيارة روضة الشهداء بالمديرية،حيث قراء الزائرون دعاء الزيارة والفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأخيار ، والمُرور بين الأضرحة لاستلهام دروس البذل والعطاء ، وتجديد العهد والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء العظماء

#شبكة_عتمة_برس_الاخبارية