تشييع جثمان الشهيدصادق محمد الهاملي في مديرية عتمة بذمار.

تشييع جثمان الشهيدصادق محمد الهاملي في مديرية عتمة بذمار.
عتمـة بـرس
9ذي الحجة 1444هـ
/ابوامجد المساوى

شُيع اليوم بمديرية عتمة محافظة ذمار جثمان الشهيد صادق محمد حامد الهاملي من أبناء -مخلاف رازح الذي إُستشهدا وهو يؤدي واجبه الديني والوطني.

وخلال التشييع الذي تقدمه مسؤول التعبئة العامة ابو شرف المحاقري ونائب مدير شرطة المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي ومدير فرع الصحة سمير الذاهبي ومسؤول الوحدة الاجتماعية مختار النشم ومدير فرع مكتب الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ابو اشرف المشرقي ومندوب رعاية الجرحى والأسرى ابو محمد الريمي وعدد من القيادات التنفيذية والتعبوية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية؛ أشاد المشيعون بتضحيات الشهداء العظماء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله دفاعا عن الارض والعرض.

وأكدوا الجهوزية التامة للنفير العام والطواف والنحر بالجبهات طالما ولازال حُكام مملكة قرن الشيطان مُستمرين في تعقيد تكاليف وإجراءات الحج أمام ضيوف الرحمن .

كما بارك المشيعون العرض العسكري لوحدات قوات المنطقة العسكرية الرابعة الذي حمل في طياته رسالة الجهوزية والإستعداد لحسم المعركة مع الأعداء .

من جانبهم أسرة وأهالي الشهيد عبروا عن فخرهم وإعتزازهم أن قدموا شهداء في سبيل الله ونصرة المستضعفين ،مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات ومواصلة التحرك والنفير العام ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر، وتحرير كل شبر على امتداد الأراضي اليمنية.

هذا وتم موارة جثمانه الثرى بروضة الشهداء في المديرية.

عتمـة برس نت