مدير عام عتمة ورئيس المحكمة الابتدائة يتفقدان المرابطين في جبهة البرح بتعز.

مدير عام عتمة ورئيس المحكمة الابتدائة يتفقدان المرابطين في جبهة البرح بتعز.
عتمـة بـرس
7 شوال 1444هـ
 27 أبريل 2023

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤن الجرموزي ورئيس المحكمة الإبتدائية بالمديرية القاضي محمد سعيد الشجاع اليوم احوال المرابطين في عدد من المواقع بجبهة البرح بتعز .

وخلال الزيارة ومعهما عدد من منتسبي السلطتين المحلية والقضائة    نقل الزائرون للمرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى والسلطتين المحلية والقضائية بذمار بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد الجرموزي  حرص قيادة مديرية عتمة المحلية والقضائية والتعبوية على التواجد في جبهات البطولة بين المجاهدين ومشاركتهم فرحة العيد .. معتبرا أن زيارة المرابطين في الجبهات أقل واجب تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

وأشاد بصمود المرابطين وثباتهم وتضحياتهم في مختلف جبهات العزة، التي أفشلت رهانات العدوان.. مؤكدا وقوف الجميع إلى جانبهم في معركة الدفاع عن الوطن حتى النصر.

من جانبه عبر رئيس المحكمة الابتدائية القاضي الشجاع عن الاعتزاز بمشاركة المرابطين أفراح عيد الفطر .. مشيدا بمعنوياتهم العالية،وبالملاحم البطولية التي يسطرها رجال الرجال في ميادين الوغى والتضحيات التي يقدمونها في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض.

فيما،عبّر المرابطون عن الشكر على هذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد.. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات حتى النصر.

رافقهم خلال الزيارة رجل الاعمال خالد النشم وعدد من مرافقيهم.