تدشين حملة نظافة شاملة بمديرية جبل الشرق

تدشين حملة نظافة شاملة بمديرية جبل الشرق
||  29شعبان 1444هـ - 21 مارس 2023م ||

عتمة برس/ جبل الشرق/مانع المهدي

دشن صباح اليوم مدير عام مديرية جبل الشرق ناجي أحمد صبر ومعه الأمين العام للمجلس المحلي أحمد الجبر حملة نظافة شاملة لشوارع وأحياء وحارات مدينة الشرق تحت شعار "أهلاً رمضان ".

وخلال التدشين أكدا صبر والجبر على أهمية الحملة في رفع المخلفات وتحسين المظهر الجمالي للمدينة ، مُشيدان بجهود عمّال النظافة المبذولة في سبيل مواكبة جهود النظافة .

وأشارا إلى أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار الإستعداد لاستقبال شهر رمضان المُبارك .. حاثين الجميع على التعاون مع فرق الحملة والإسهام الفاعل والواسع في إنجاحها وتحقيق أهدافها المنشودة .

فيما أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بدر المسخن أن الحملة ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، وتستهدف كافة الأحياء والحارات وبمشاركة رسمية وشعبية واسعة ، داعياً المواطنين للحرص على وضع المخلفات في الأماكن المحددة ، وبما يسهم في تعزيز جهود النظافة العامة باعتبارها سلوك حضاري وجزء أصيل من الهوية الإيمانية.

تخلل الحملة توزيع عدد 20 برميل قمامة لحارات مدينة الشرق .

شارك في التدشين عضو الهيئة الإدارية عبدالملك شقدم ومديرا فرع الهيئة العامة للزكاة محمد محمود اللآحجي ومكتب الشباب والرياضة شايف البراره وعقال الحارات وعدد من الشخصيات .