مسيرة جماهيرية حاشدة بمديرية عتمة بعنوان “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”

مسيرة جماهيرية حاشدة بمديرية عتمة بعنوان “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”


عتـمـة - بـرس / 5صفر  1446هـ. 9 يوليو 2024م عبدالملك المساوى

احتشد أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار، صباح اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر)

وفي المسيرة التي حضرها مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربويه وشخصيات اجتماعية رفع المشاركون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، هاتفين بعبارات التأكيد على الوفاء والثبات، والمساندة والدعم للمجاهد الكبير يحيى السنوار، ولمجاهدي كتائب القسام، ولحركة حماس، ولكل الشعب الفلسطيني، مشددين على أن إسناد الشعب اليمني مستمر، وأن الرد قادم على العدو الصهيوني.

وبارك المشاركون، انتخاب حركة حماس يحيى السنوار رئيساً للمكتب السياسي للحركة خلفا للشهيد هنية.. مؤكدين.،أن جرائم الإبادة و الاغتيالات وقصف المنشآت المدنية لن توقف الشعب اليمني عن دعم غزة والشعب الفلسطيني.

وأعلن أبناء وقبائل مديرية عتمة الجهوزية العالية و النفير العام للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية نصرة لإخوانهم في غزة وفلسطين ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني..

واستنكر بيان صادر عن المسيرة ،المواقف المخزية و المشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التى جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدوا الإسرائيلي. وجعلت من وسائل أعلامها جبهة إسناد له، تنطق بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها..

وحياء البيان مجاهدي قواتنا المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة و متصاعدة ،تجاوزت الصعوبات والمعوقات بفضل الله تعالى،تحت قيادة السيد القائد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظة الله.

وقال البيان.، نقول للعدو الاسرائيلي زوالكم وعد الاهي محتوم في كتاب الله الكريم، ودعمكم و مساندتكم من قبل أمريكا والغرب الكافر والمطبعين لن ينقذكم من هذا المصير،وأن الرد آت لا محالة..

وأكد البيان على الإستمرار بالجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني بالتعبئة العامة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782