وقفة جماهيرية بمديرية عتمة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

وقفة جماهيرية بمديرية عتمة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

عتمة -برس
28 محرم 1446هـ -
3 / 8 / 2024م
  /عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، اليوم وقفة جمماهيرية حاشدة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين.

وخلال الوقفة التي تقدمها مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير شرطة المديرية ، المقدم احمد يحيى الجرموزي ومديرا فرعي هيئتي الاوقاف عبدالرحمن الجرموزي والزكاة يونس القدمة ومدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه وعدد من مُنتسبي المكتب التنفيذي والتعبئة العامة والوجاهات القبلية والشخصيات والإجتماعية والتربوية ، ردد المشاركون الشعارات المنددة بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية والقائد فؤاد شكر، من قبل الكيان الصهيوني المجرم.

وأدان بيان صدر عن الوقفة، تلاه مسؤول الوحدة الاجتماعية احمد عبده النشم ،ما يتعرض له الفلسطينيون الأسرى في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأعلن التضامن مع الكامل مع الأسرى، واستمرار السعي لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم.

وأكد البيان استمرار ابناء عتمة في مسار الجهاد في سبيل الله الذي هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم، ومواصلة نصرتهم مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود الآتي قريباً بالزوال المحتوم لهذا الكيان المجرم.

واستنكر تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للقيام بدورها وواجبها في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى خصوصاً.

ودعا البيان ، أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا تشارك الكيان الصهيوني جرائمه فتكون في مستواه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.


(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782