وقفات في 107 مدارس بمديرية عتمة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى

وقفات في 107 مدارس بمديرية عتمة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى

عتمة برس
3اغسطس 2024۾
28 محرم  1446ه‍
/عبدالملك المساوى

شهدت مدارس  مديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، وقفات غظب حاشدة نصرة لغزة وتنديداً باغتيال القائدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

حيث اقيمت وقفة حاشدة بمركز المديرية شارك فيها طلاب ومعلمي مدرسة الثورة الثانوية في ساحة مكتب البريد بمشاركة عدد من القيادات التنفيذيه والتعبوية والتربوية

والى ذلك نظمت وقفات غاضبة في 106 مدارس شملت معظم عزل وقرى المديرية.

وفي الوقفات ، التي تقدمها المعلمون، وقيادت تربوية، هتف المشاركون بالشعارات المناوئة للخذلان العربي وحالة الانبطاح غير المسبوقة للأعداء التي أدت إلى تمادي الكيان السفاح في ارتكاب المزيد من الجرائم الوحشية في غزة، مؤكدين أن الشعب اليمني مستمر في نصرته وإسناده لفلسطين بكافة الوسائل مهما كانت النتائج والتضحيات.

واعتبروا جريمة اغتيال الكيان الصهيوني للقائد إسماعيل هنية، سابقة خطيرة في ظل سكوت وانجرار هذه الأنظمة لخدمة أجندات أمريكا وإسرائيل في المنطقة، مؤكدين أن أحرار الأمة لن يسكتوا عن هذه الجريمة وكل جرائم الكيان في فلسطين.

وجددوا المضي على خطى الشهداء حتى تحرير الأرض والمقدسات من دنس العدو الإسرائيلي، داعين أحرار شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تبني مواقف تصعيدية للضغط على حكامهم للخروج من الصمت والذل والتحرك لدعم قضية الأمة المركزية.

واوضح مدير مكتب التربية محمد شمس الدين بان مشاركة طلاب وادارات ومعلمي المدارس. في المسيرات والوقفات في عموم المديرية بهذا الزخم الكبير يأتي  تلبية لدعوة شهيد الامة اسماعيل هنية الذي دعا قبل استشهادة بان يكون يوم السبت من الثالث لشهر اغسطس يوما للتضامن مع القضية الفلسطينية  ومع الاسرى الفلسطينيين.


وادن بيان الوقفات في كل المدارس ، الجرائم والمجازر البشعة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وأطفاله ونسائه وجرائم التجويع والتهجير

كا ادان العدوان الصهيوني على لبنان والعراق وإيران الذي أدى إلى استشهاد القائدين الكبيرين أسماعيل هنية الذي استشهد في جريمة إغتيال صهيونية في إيران وهو ضيفها الذي شاركها في مراسيم تنصيب رئيسها المناخب وجريمة إغتيال فؤاد شكر  

وأكد البيان استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم رسميا وشعبيا و عسكريا واقتصاديا مفوضين قائد الثورة في إتخاذ كافة الخطوات العملية للرد الكبير على جرائم العدو الصهيوني من قبل محور المقاومة.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782