تشييع جثمان الشهيد الملازم ثاني بسام عبده اللكيمي بمديرية عتمة

تشييع جثمان الشهيد الملازم ثاني بسام عبده اللكيمي  بمديرية عتمة

عتـمـة - بـرس / 25محرم 1446هـ.
31 يوليو 2024م/عبدالملك المساوى

شُيع اليوم في مديرية عتمة بمحافظة ذمار  في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة الملازم ثاني بسام عبده اللكيمي من أبناء عزلة الهادلة بمخلاف بني بحر ؛ والذي ارتقا شهيدا  في سبيل الله ، على طريق القُدس ، في معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس .

وفي التشييع الذي تقدمه مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه ومسؤول الوحدة الاجتماعية احمد عبده النشم  وعدد من القيادات التنفيذيه والتعبوية ، أشاد المشيعون بالمواقف البطولية والمناقب العظيمة ، والروح المعنوية العالية التي تحلا بها الشهيد ، والإنطلاقة الخالصة في سبيل الله .

واشاروا إلى دلالات تزامن تشييع الشهيد مع ذكرى استشهاد الإمام زيد وما تمثله من مصدر عزة وكرامة، في يوم استشهاد قائد من قادة المقاومة الإسلامية المجاهد إسماعيل هنية بعد حياة حافلة بصور شتى من الجهاد ضد الكيان الصهيوني المحتل ، مؤكدين أنها مرحلة بذل وعطاء تتمتع بها الأمة الإسلامية إبتداءً من عصر النبوة وحتى اليوم.

وأكدوا الوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشُهداء العظماء ، والجهوزية التامة للإنتصار للقضية الفلسطينية كخيار ديني لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه .

فيما عبَّر والد الشهيد الاستاذ المجاهد عبده عبدالله اللكيمي عن بالغ فخره واعتزازه بأن وفقه الله بتقديم ثاني  شهيد من أبنأه  في سبيل الله على طريق القُدس ، مؤكدا  استمرارهم في البذل والتضحية حتى يتحقق النصر الكامل على كآفة امتداد الأراضي اليمنية والفلسطينية بإذن الله تعالى.

وقد أقيمت لجثمان الشهيد مراسم تشييع رسمية يوم امس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهيد والفقيد.

ليتم مواراة جثمانه الطاهر الثرى اليوم في روظة الشهداء بمديرية عتمة.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782