خروج حاشد في مديرية عتمة في مسيرة "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"

"خروج حاشد في مديرية عتمة في مسيرة "نصرة للأقصى وغزة .. الإسناد مستمر والرد قادم"

عتمة برس
12 صفر 1446هـ
16 أغسطس 2024م
/عبدالملك المساوى

خرج أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار ،صباح اليوم، في مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم".

وفي المسيرة التي حضرها مدير مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي ومدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربويه وشخصيات اجتماعية رفع المشاركون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، هاتفين بعبارات التأكيد على الوفاء والدعم والاسناد للشعب الفلسطيني، مشددين على أن الرد قادم على العدو الصهيوني.

وحيا ابناء مديرية عتمة بإجلال وإكبار الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم ومجاهديه الأعزاء أمام آلة القتل الصهيونية الذين سطروا أروع أمثلة الصمود والعطاء والثبات والتضحية وأفشلوا مخططات الأعداء وحطموا آمالهم وأحلامهم.

وباركوا العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق كيان العدو الصهيوني "يافا المحتلة" بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني أحرق الأخضر واليابس في قطاع غزة.

واعتبروا هذه العملية رسالة واضحة بأن المقاومة الفلسطينية ما زالت مقتدرة، وتستطيع أن تنكل بالعدو أشد التنكيل وتلحق به الخسائر الفادحة، وأن العدو الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً ولا مناطق آمنة للمحتلين.

وأدان بيان صادر عن المسيرة ا، إدانة ممهورة بدماء شهدائنا المدافعين عن القدس في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير واختبار لمشاعر كل المسلمين في جميع أنحاء العالم.

كما أدان المواقف الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات والله المستعان.
وخاطب بيان المسيرات بالقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية: أخرجوا لتسمعوا العالم أصواتكم ورفضكم لهذه الجرائم الوحشية ولتبرأوا إلى الله منها حتى لا تكونوا شركاء فيها ولتتبرأوا من مواقف أنظمتكم المتخاذلة.

وبارك، تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري، مؤكدا دعم أبناء اليمن الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري."

تخلل المسيرة قصيدة شعرية للشاعر عبدالرحيم مطهر

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782