مدير عام مديرية عتمة يطلع على سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر الريفي بالمديرية

مدير عام مديرية عتمة يطلع على سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر الريفي بالمديرية

عتمة _ برس
12صفر 1446هـ
17 اغسطس 2024م
/عبدالملك المساوى

تزامنا مع الاستعدادات الجارية للاحتفاء والابتهاج بقدوم مولد النور المبين.. والرحمة المهداه إلى العالمين .. محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، قام مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم بزيارة لمستشفى 26 سبتمبر الريفي بمنطقة الصحفي بالمديرية

وخلال الزيارة اطلع المدير العام ومن معه على مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بأقسام الطوارئ والحظانة والعمليات والتغذية وبقية الاقسام بالتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى والأطباء والكوادر العاملة ، ومستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى والتخفيف من معاناة المواطنين ، في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان والحصار

وداعى إلى مضاعفة الجهود في علاج المرضى  والاهتمام باسر وذوي الشهداء والجرحى والاسرى والفقراء .. وتسهيل المعاملات والأرتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية بما يلبي إحتياجات المرضى  والتخفيف من معاناتهم في ظل إستمرار العدوان والحصار.

من جهته عبر مدير مسشفى 26 سبتمبر الريفي الدكتور إبراهيم الصماط في تصريح لشبكة عتمة برس ، عن الشكر والتقدير لمدير عام المديرية, على دعمه  للمستشفى واهتمامه ومتابعته لسير العمل  وحرصه على تجويد وتوطين الخدمات الصحية.. خاصة في الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن في ظل الحصار والعدوان. المستمر..

هذا وقد ناقش مدير عام المديرية  بحضور مدير مكتب الصحة سمير الذاهبي وادارة المستشفى سير العمل بالمستشفى  والأحتياجات اللآزمة لتحسين الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفى والصعوبات التي تواجه عمله وسبل معالجتها.

وعبر عن شكره للاداره والعاملين بالمستشفى على حسن الاداء والانظباط في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين. مؤكدا مواصلة الجهود لدعم جهود المستشفى بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتوفير الإحتياجات وبما يكفل تجويد وتوطين الخدمات ورفد المستشفى بمزيد من الاجهزة والمعدات المطلوبة ليتمكن من معالجة معظم الحالات المستعصية وبرسوم رمزية دون الحاجة لتحمل اعباء السفر للعلاج في مستشفيات المدن الرئيسيه لتخفيف معانات المواطنين جراء الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

الجدير بالذكر ان مسشفى 26 سبتمبر الريفي بمركز المديرية يكتسب أهميته والتعويل عليه في تقديم مختلف الخدمات الصحية ,باعتباره حلقة الوصل لاستقبال الحالات المرضية الحرجة من مختلف قرى وعزل المديرية  الناتجة عن الحوادث المرورية والمجتمعات النائية.

ولايسعنا من خلال منبر الاعلام .. الا ان  نقدم رسالة  شكر وتقدير  لمدير عام المديرية على اهتمامه وجهوده المباركة الداعمه للقطاع الصحي بشكل عام والتي تستحق التقدير والعرفان والحفظ والأرشفة للتاريخ , سائلين الله العلي القدير ان يوفقنا في مواكبة الإنجازات  والنجاحات في كل المجالات.. كرسالة صمود وإنجاز نبعثها  للداخل والخارج .



(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782