تدشين اعمال الشق والتسوية لطريق "الشقر جبل جبران" في عزلتي المقنزعة والشرم بمديرية عتمة

تدشين اعمال الشق والتسوية لطريق "الشقر جبل جبران" في عزلتي المقنزعة والشرم بمديرية عتمة

عتمة- برس
13يوليو 2024م
8 ذي الحجة 1445هـ
/عبدالملك المساوى

دشن مسؤول التعبئة العامة بمديرية عتمة ابوشرف المحاقري ومعه مدير فرع مكتب الأشغال العامة المهندس احمد صلاح  اليوم اعمال المسح والتسوية لطريق الشقر جبل جبران والذي سيربط بين عزلتي المقنزعة والشرم العالي والسافل وصولا الى عزلة بني رفيع  بتمويل المبادرات المجتمعية ودعم السلطة المحلية بالمديرية

يهدف مشروع الطريق البالغ طوله1500 متر إلى تسهيل تنقل المواطنين والأهالي في القرى والتجمعات السكانية الكثيفة بتلك العزل والمناطق.

وخلال التدشين بحضور مدير مكتب مدير المديرية ابراهيم الحودي ومسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي  وعدد من فرسان المبادرات المجتمعية و التنموية بالمنطقة، اشار المحاقري الى ان شق الطرقات وغيرها من مشاريع المبادرات المجتمعية يجسّد الاستجابة الحقيقية لتوجيهات قائد الثورة في الحرص على القيام بما امكن من الخدمات للمواطنين لاسيما في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد في ظل العدوان والحصار.

ودعى الجميع الى القيام بالمزيد من المبادرات المجتمعية تنمويا وخدميا في اطار الإعتماد على الذات ، وإحياء قيم التعاون والتكافل الإجتماعي التي انتهجها الآباء والأجداد منذُ القدم والتغلب على كل الظروف الصعبة.

فيما عبر المستفيدون عن شكرهم لهذه الزيارة وتقديرهم للجهود المساهمة في تنفيذ المشاريع الخدمية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

حضر التدشين الشيخ محمد الزبدي ومسئول التعبئة العامة بالمقنزعة ابو سالم السالمي والامين مجاهد الفقية... وجمع من المواطنين.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782