استمرار أعمال المخيم الطبي المجاني لعمليات العيون في مستشفى 26 سبتمبر بمديرية عتمة

استمرار أعمال المخيم الطبي المجاني لعمليات العيون في مستشفى 26 سبتمبر بمديرية عتمة

ِعتمة- برس/اخبار محلية
26 ذي الحجة 1445
1 يوليو 2024م
/عبدالملك المساوى

لليوم الثالث على التوالي يستمر المخيم الطبي المجاني لعمليات العيون في مستشفى 26 سبتمبر بمديرية عتمة باستقبال الحالات والكششف والمعاينة وإجراء عمليات المياه البيضاء زرع العدسات لعدد 370 حالة حتى الاستكمال الخميس القادم.
 
وأوضح مدير مستشفى 26 سبتمبر الريفي بمديرية عتمه الدكتور إبراهيم الصماط,  انه تم اجرء المعاينة والفحوصات المجانية لمئات المرضى الوافدين على المخيم  يومي السبت والاحد والاثنين. وانه تم اليوم البدأ باجراء العمليات وزرع العدسات لاكثر من 80 حالة على ان يتم استكمال بقية الحالات البالغ عددها 370 حالة يومي الاربعاء والخميس مع استمرار استقبال الحالات يوم غد للكشف والمعاينة. 

واشار الى أن المخيم يأتي في اطار برنامج الصحة العامة الخاص بترجمة توجيهات قائد الثورة في تقديم الخدمات الصحية للإرياف بصورة مجانية وتنفيذ المخيمات الطبية بالشراكة مع الجهات الداعمة ، لتخفيف العبء على الفقراء والمعوزين في ظل الظروف القاسية والصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

من جانبهم قدم المواطنون الذين أجريت لهم عمليات جراحية الشكر والتقدير للممولين والمنفذين والطاقم الطبي في مستشفى 26 سبتمبر على جهودهم التي يبذلونها في الاعداد والتنظيم والتهيئة والتنفيذ للمخيم .
 
الجدير بالذكر ان المخيم الطبي المجاني تموله وتشرف عليه| العون المباشر - مكتب اليمن وينفذه مركز الشاعر لطب وجراحة العيون مع الكادر الطبي بمستشفى 26 سبتمبر بمديرية عتمة لمدة 7 ايام من تاريخ 29 يونيو 2024 حتى 4 يوليو 2024م في يوم الخميس القادم بمشئة الله تعالى.


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782