مديرا عموم :مديرية عتمة ومكتب هيئة الأوقاف بذمار يتفقدان المرابطين في كرش والبرح بمحافظة تعز

 مديرا عموم :مديرية عتمة ومكتب هيئة الأوقاف بذمار يتفقدان المرابطين في كرش والبرح بمحافظة تعز
عتمة برس
10 ذو الحجة 1445هـ 
16 يونيو 2024 م
/عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير عام مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي ، اليوم، أحوال المرابطين في جبهة البرح وكرش بمحافظة تعز بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادلا مع المرابطين التهاني العيدية ونقلا لهم تهاني وتبريكات القيادتان الثورية والسياسية  وقيادة محافظة ذمار بمناسبة عيد الاضحى المبارك وقدما لهم الهدايا العينية وجعالة العيد.

وأكدا أن جبهات وميادين البطولة صنعت المجد لليمن وحررته من الوصاية الخارجية .. مشيدان بالتضحيات والملاحم الأسطورية للمرابطين وكل منسوبي القوات المسلحة.

وأشارا إلى المتغيرات في المنطقة إزاء موقف اليمن المناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة، ونجاح القوات المسلحة في كسر غطرسة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي .

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بما يسطره المرابطون من بطولات دفاعا عن الوطن وثمنوا تضحياتهم وانتصاراتهم في معركة الدفاع عن الوطن، والتصدي للغزاة والمعتدين، منوهين بالروح المعنوية والجهوزية العالية، التي يتمتعون بها.

من جهتهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة التي تسهم في تعزيز الروح المعنوية لمواصلة الصمود والثبات في جبهات العزة والبطولة حتى تحقيق النصر المؤزر.

رافقهما في الزيارة عدد من منتسبي مكتب الهيئة العامة للزكاة بذمار وعدد من منتسبي السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة. 

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782