تشييع جثمان الشهيد المُجاهد العميد/ناجـي صبـر بمديرية جبل الشرق آنس

تشييع جثمان الشهيد المُجاهد العميد/ناجـي صبـر بمديرية جبل الشرق آنس
عتمة - برس
ِ14ذو الحجة 1445هـ 
20 / 6 / 2024م

تقرير/عبدالملك المساوى

ببالغ الإعزاز والإجلال لمقام الشهادة في سبيل الله شُيع ، اليوم، جثمان مديرعام مديرية جبل الشرق رَجل المسيرة القُرآنية ، الشهيد المُجاهد العميـد/ ناجـي أحمـد أحمـد صبـر (أبـو مُقتـدى) بعد حياةٍ حافلةٍ بالبذل والعطاء الجهادي والإداري ،  حتى إلتحقَ بركاب الخالدين ، عزيزاً كريماً شامخاً .

وخلال التشييع الذي تقدّمه مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد المقدشي ومحافظ ذمار محمد البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية ومحلية، أشاد المشيعون بالمواقف الوطنية المشرفة للفقيد منذ بدء العدوان من خلال رفد الجبهات وإسهاماته في خدمة أبناء المديرية وتطوير الأداء الإداري والخدمي للسلطة المحلية.

من جانبه شارك مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي في تششيع رفيقه الحميم وتؤمه في مسيرة العطاء الجاهدي ؛على رأس وفد من السلطة المحلية والتعبئة العامة وعدد من مشائخ ووجهاء مديرية عتمة.

واشاد بالمواقف الجهادية ، والمناقب العظيمة ، والروح المعنوية العالية التي تحلى بها الشهيد ، والإنطلاقة الخالصة والصادقة في سبيل الله ، داعياً الجميع إلى التأسي بالشهيد والسير على نهجه، مُعتبرا دماء الشهيد بمثابة الوقود المُحرك لمواصلة مشروع الجهاد في سبيل الله .

بدورهم عبّرَ أهالي وأقارب الشهيد عن فخرهم بتقديم شهيداً في سبيل الله ، مؤكدين استمرارهم في البذل والعطاء حتى يتحقق النصر الكامل على كافة امتداد الأراضي اليمنية والفلسطينية ، لافتين إلى أنّ الحشود الغفيرة التي حضرت التشييع دليل على مكانة الشهيد في قلوب الناس .

هذا وقد جرت مراسيم التشييع الرسمي لجثمان الشهيد أمام بوابة جامعة ذمار ، وعقب ذلك إنطلق موكب التشييع الشعبي صوب روضة شُهداء قاع أنس بمركز مديرية جبل الشرق "الجُمعة" حيث ووريَّ جثمانه الطاهر الثرى هُناك إلى جوار رفاق درب الجهاد والإستشهاد .

شارك في مراسيم وموكب التشييع جمعٌ غفير من المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والحشود البشرية الوفية من مختلف المحافظات والمديريات .
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782