خروج جماهيري كبير في مديرية عتمة في مسيرة (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)ِِ

خروج جماهيري كبير في مديرية عتمة في مسيرة (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)


31مايو 2024م
23ذي القعدة 1445


شهدت مديرية عتمة في محافظة ذمار  صباح اليوم خروج جماهيري كبير في مسيرة تحت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)،

وفي المسيرة  التي حضرها مسؤول الحشد والتعبئة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية واتسمت بمشاركة واسعة للقطاع التربوي ؛حمل المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، والمنددة في الوقت نفسه بالخذلان العربي والإسلام للشعب الفلسطيني.
.
كما نددوا كذلك بالعدوان الأمريكي البريطاني مساء أمس الخميس على العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز والذي أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة العشرات من المدنيين، مطالبين القوات المسلحة اليمنية بالرد على هذه المجازر.
مؤكدين استعدادهم للنفير والمشاركة الفعلية في معركة تحرير المقدسات ونصرة الشعب الفلسطيني.

وصدر عن المسيرة بيان قرأه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين ،حيا صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء في وجه أكبر حرب حاقدة ،كما حيا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، ولبنان والعراق، وللعمليات النوعية لقواتنا المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو.

وحذر تحالف العدوان السعوي الأمريكي من المضي في مؤامراتهم لاستهداف الاستقرار المعيشي في اليمن، وخاطبهم بقوله: موقفنا في مناصرة الشعب الفلسطيني ثابت مهما كانت التحديات.

وأكد البيان استمرار الحشد والنفير العام الى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة واستعدادنا الكامل للمعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والاسرائيلي.

وكرر الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم