*ذمار:بحضور المحافظ عرض كشفي لطلاب الدورات والمدارس الصيفية في ذمار*

*ذمار:بحضور المحافظ عرض كشفي لطلاب الدورات والمدارس الصيفية في ذمار*

ذمار/متابعات (عتمة-برس)
22ذو القعدة 1445هـ
30مايو 2024م
تقرير/محمدالميثالي

نظّمت اللجنة الفرعيةللأنشطة والدورات والمدارس الصيفية بمحافظة ذمار اليوم عرضاً كشفياً استعراضياً لطلاب المدارس والدورات الصيفية النموذجية بذمار. للعام 1445هـ تحت شعار " علم وجهاد".
"جيل الفتح الموعود والجهاد المقدس "

وخلال العرض الكشفي الذي اقيم بساحة الاستاذ الرياضي الدولي بذمار، بحضور محافظ محافظة ذمار محمدناصر البخيتي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمدحسين الضوراني ووكيل المحافظة أحمد علي الضوراني، قدّم طلاب الدورات والمدارس الصيفية عروضاً كشفية وفقرات عكست المستوى العالي من الأداء والبناء والتأهيل.

وأشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بتنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية لطلاب المدارس الصيفية.

وأكدالبخيتي خلال العرض، أهمية الدورات والمدارس الصيفية لتنمية قدرات النشء والطلاب والمبدعين والموهوبين وتحصينهم من الحرب الناعمة.

ولفت إلى أن الاهتمام بتثقيف الأجيال بالثقافة القرآنية والمعارف العملية والرياضية سيكون له الدور الكبير مستقبلاً في التصدي للمؤامرات والتحديات التي تواجه اليمن.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي ، أن أكثر من ألف و700 من طلاب المدارس الصيفية شاركوا في العرض الكشفي والاستعراضي والذين يؤكدون تضامنهم وتأييدهم ودعمهم لمعركة "طوفان الأقصى" ومناصرة القضية الفلسطينية.

ومن جانبه نائب مدير عام الارشاد بالمحافظة عبدالله مشرح أشار إلى إن هذا العرض الكشفي يجسد ما تلقاه الطلاب من مهارات وانضباط في الدورات الصيفية وما يتمتعون به وعي وبصيرة وقدرات وصبر وتحمل ودافعية وايمان متجذر بالقضية الفلسطينية ونصرة الأقصى الشريف.

حضر العرض رئيس محكمة الاستناف القاضي ابراهيم الظرافي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدد مدراء المكاتب التنفيذية وقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة وقيادة تربوية وتنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782