مُناقشة تعزيز جهود حملة طوفان الأقصى وتدشين دورات الدفعة الخامسة بمديرية عتمة

مُناقشة تعزيز جهود حملة طوفان الأقصى وتدشين دورات الدفعة الخامسة بمديرية عتمة
عتمة _برس- خاص - 
7شوال 1445هـ -
16 / 4/ 2024م
  
/عبدالملك المساوى

ناقش عصر اليوم لقاء موسع بمديرية عتمة برئاسة مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ، السُبل الكفيلة بتعزيز جهود حملة الدورات المفتوحة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار لنُصرة الشعب الفسطيني ، وتدشين دورات الدفعة الخامسة في عموم قرى وعزل المديرية بمايضمن تأهيل أكبر شريحة شعبية من الشباب والرجال .

وأكد اللقاء على أهمية مسار البناء والتأهيل والإعداد من منطلق قول الله عز وجل :{ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُم} ، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة .

ودعا اللقاء إلى التفاعل الجاد والإلتحاق بدورات التأهيل العسكرية باعتبارها فرصة للإرتقاء ثقافياً وعسكرياً .

وحث على تكامل وتضافر كل الجهود  لإنجاح المرحلة الخامسة وتجاوز جوانب القصور التي ترافقت مع المراحل السابقة وتعزيز الإيجابيات .

وشدّد على أهمية تفعيل دور مخرجات الدفع الأولى والثانية والثالثة والرابعة وتشكيلهم وتنظيمهم  بحسب المهام ، والبقاء قيد الجاهزية .

وأشاد بجهود المُدربين القائمين على الدورات، ومستوى الإقبال والإلتحاق بالدورات وتفاعل المُشاركين بالشكل الذي يُجسد تنامي الوعي الشعبي والمجتمعي بأهمية البناء والتأهيل والإعداد .

تخلل اللقاء الذي حضره مدير شرطة المديرية المقدم احمد عيدالولي البحري ونائبه ابو يحيى الجرموزي ومدير مكتب التعبئة مصطفى الرضي وشؤن العاملين ابو محمد الريمي ومسؤلي التعبئة بالمخاليف  وجانب من القيادات التنفيذية والتربوية مباركات العمليات العسكريه (الوعد الصادق ) التي نفذتها الجمهورية الاسلامية في ايران ضد اهداف عسكرية في عمق كيان العدو الاسرائيلي المحتل.. وكذا العمليات التي نفذتها وتنفذها قواتنا المسلحة اليمنية ضد اهداف عسكرية واقتصادية في عمق كيان العدو الاسرائيلي المجرم واستهداف سفنه ومنعها من العبور في البحر الاحمر والعربي وحتى المحيط الهندي وراس الرجا الصالح؛ نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم واسنادا لمقاومته الباسلة في غزة في اطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..معركة الامة جمعاء.   


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782