خروج جماهيري كبير في مسيرة "رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة"، في مديرية عتمة

خروج جماهيري كبير في مسيرة "رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة"، في مديرية عتمة
عتمة برس
5رمضان 1445ه
2024/3/15م

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار عصر اليوم، خروجاً حاشدا في مسيرة "رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة"، استمراراً لمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني المظلوم.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي العلمين اليمني والفلسطيني.. 
مرددين الهتافات والشعارات المؤكدة على استعداد كل الشعب اليمني للجهاد ضد أعداء الأمة والشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا والعدو الإسرائيلي، والجهوزية التامة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وجددوا التأكيد على استمرار خروج الشعب اليمني نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تجسيدا للانتماء للإسلام والقيم العظيمة، والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كل القرارات والخيارات الرادعة للعدو الأمريكي البريطاني والكيان الصهيوني الغاصب.

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة قرأه مدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه استمرار الشعب اليمني في الخروج  المشرف في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، معتبرا ذلك جهادا في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

وجدد مباركة وتأييد الشعب اليمني قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ودعى الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لها موقفا واضحا ومشرفا مما يجري لأبناء دينها في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية والآدمية، وأضاف متسائلاً: "هل يطيب لهم العيش وتناول ألذ المأكوَّلات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهم يسمعون أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعا وقتالاً وحصاراً".

وبارك البيان، العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية وكذلك العمليات التي ينفذها محور المقاومة في لبنان والعراق.

وثمن العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني في نصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان القوات المسلحة اليمنية إلى تنفيذ المزيد من تلك العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.

وجدد البيان، الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

تخلل المسيرة التي حضرها مسؤول شعبة التعبئة العامة مطهر المحاقرري ومدير شرطة المديرية المقدم احمد عيدالولي البحري وقيادات تنفيذية. وتربوية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر عباد الجعوري عبرت عن تضامن الشهب اليمني مع الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة الباسلة في غزة.
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782