مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تحت شعار {معكُـم حتـى النصـر ، والأمريكـي لـن يُوقفنـا}

مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تحت شعار {معكُـم حتـى النصـر ، والأمريكـي لـن يُوقفنـا}

عتمة -برس
16جماد ثاني 1445هـ -
29 / 12 / 2023م
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة جابت منطقت جوفة بمخلاف بني بحر  تحت شعار { *معكُـم حتـى النصـر ، والأمريكـي لـن يوقفنـا* } .

وخلال المسيرة التي شارك فيها مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري والشيخ عصام السمحي وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية ، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المُنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

وهتفوا بشعارات التفويض والتأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة "طوفان الأقصى" رداً على جرائم ومجازر العدو.

وبارك بيان المسيرة، العمليات البطولية المستمرة للمقاومة الفلسطينية في الأراضي المحتلة، خاصة في قطاع غزة وصمودهم الأسطوري الذي أذهل العالم في جنوب لبنان وبلاد الرافدين

وأكد البيان أنّ التحركات والمساعي الأمريكية لن توقف الشعب اليمني عن مُناصرة الشعب الفلسطيني حتى النصر .

وأشار إلى استمرار الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب "طوفان الأقصى" الشعبية والتي أصبحت على أتم الجهوزية العالية والاستعداد القتالي لخوض أي معركة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه في خط المواجهة دفاعاً عنهم وحمايتهم.

واستهجن البيان، صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني واستعراض العضلات والجيوش والمقاطعات الدبلوماسية والإقتصادية ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض.

ودعا البيان العالم الإسلامي إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبارها سلاحاً فعالاً ظهرت ملامحه في الإنهيار الإقتصادي للكيان الغاصب

 شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:
http://otmahpress.blogspot.com/2023/12/blog-post_29.html

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr5