مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية

مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية

عتمة -برس
30 ديسمبر 2023مـ
17 جماد الثاني 1445هـ
عبدالملك المساوى

شهدت مدينة عتمة صباح اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا ودعما للشعب الفلسطيني وإسنادا للمقاومة في غزة تحت شعار" معكم حتى النصر ولن يوقفنا الأمريكي ".

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي الشعارات، المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في فلسطين المحتلة .

وأكدوا الاستعداد والجهوزية التامة لدعم المقاومة في غزة، مشيرين إلى ان التهديدات بتشكيل تحالف حماية السفن الإسرائيلية لن يثني اليمن عن موقفه الداعم لفلسطين.

وخرجت المسيرة ببيان أكد أهمية مواصلة دعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والتأييد الكامل لخيارات وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية التي أثلجت صدور كل الأحرار في العالم.

واستهجن البيان، صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني واستعراض العضلات والجيوش والمقاطعات الدبلوماسية والإقتصادية ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض.

ودعا البيان العالم الإسلامي إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبارها سلاحاً فعالاً ظهرت ملامحه في الإنهيار الإقتصادي للكيان الغاصب.

تخلل المسيرة التي شارك فيها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ،  وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وشخصيات قبلية واجتماعية لقاء قبلي تم فيه الاعلان عن تدشين التحاق الدفعة الثالثة بدورات التدريب والتأهيل لكتائب "طوفان الأقصى" حيث اعلن مسؤول الوحدة الاجتماعية ابومختلر النشم ، اسماء  لجان الحشد والتعبئة والاستنفار العام التي. تم تشكيلها على مستوى القرى والعزل في عموم المديرية .

والتاكيد علىالاستعداد لتنفيذ جميع خيارات الدعم و الإسناد، الصادرة من القيادة الثورية في اطار نصرة الشعب الفلسطيني ومقاوامته الباسلة في غزة.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr5