‏تعالوا سوياً لنعرف بعضاً من قوة ‎#اليمن من تصريحات القيادة المركزية الامريكية:

عبدالله بن عامر

‏تعالوا سوياً لنعرف بعضاً من قوة ‎#اليمن من تصريحات القيادة المركزية الامريكية:

تقول القيادة المركزية الامريكية (مشكورة) انها اسقطت 12 طائرة مسيرة يمنية و3 صواريخ باليستية و2 صواريخ كروز

سنفترض هنا صحة الرواية الامريكية لنتساءل؟ (اعرف من الصعب عليكم الافتراض لأنكم لا تصدقوا كل ما يصدر عن الامريكي لكن يجب ان تفترضوا صحة هذه الرواية)

سنفترض وكما اتفقنا صحة الرواية لنتساءل؟

كم عدد الصواريخ الامريكية التي اسقطت هذا العدد الكبير من المسيرات والصواريخ اليمنية؟

ثم كم يمتلك اليمن من المسيرات ومن الصواريخ حتى يطلق وبهذه الكثافة هذا العدد من الصواريخ وفي معركة واحدة قال الامريكي انها استمرت 10 ساعات؟

ثم ماذا عن عدد الصواريخ والمسيرات اليمنية التي اطلقت في ايام ماضية ولم يعلن الجانب اليمني عنها ولا حتى الامريكي ولا ننسى البريطاني كذلك؟

ترى كم سيخسر الامريكي من صواريخ وهو لا يزال حتى اللحظة يتباكى على سعر كل صاروخ لدية 2مليون دولار لاسقاط مسيرة بـالفي دولار كما يقول ثم هل يكفي صاروخ 1 لاسقاط مسيرة 1 بالتأكيد لا ؟ 

عموماً
وبكل ايجاز وبكل اختصار
عندما نحلل اخبارهم ونفكك بياناتهم وتصريحاتهم نعرف ان اليمن اقوى مما كان عليه بكثير وهذه اخبارهم تدل على ذلك حتى وان لم تعترف صراحة بذلك؟

اما الاسقاط والاعتراض فلو نجحت كلها لما تم اجبار السفينه على التراجع هذا ما يتعلق بالبحر

اما ام الرشراش فالامريكي اعلن التصدي لعدد من المسيرات والاسرائيلي ايضاً قال اليوم انه اعترض هدفاً وكذلك دولة عربية ادلت بدلوها في هذا ....

لا بأس .. المهم تذكروا جيداً كم عدد الصواريخ وكم عدد المسيرات وفي معركة يقول الامريكي انها استمرت 10ساعات ثم لماذا لا يعترف الامريكي كم خسر هو من صواريخ وهو يحاول التصدي للمسيرات والصواريخ اليمنية ثم لماذا وصلت بعضها ليقول الاسرائيلي انه تصدى لها وكذلك الدولة العربية الاخرى .

https://t.me/ottmahpress/22122