زيارات مجتمعية وطلابية لمعرض وروضة الشهداء بمديرية عتمة

زيارات مجتمعية وطلابية لمعرض وروضة الشهداء بمديرية عتمة
عتمة برس/ عبدالملك المساوى
19جماد الاول 1445هـ

في إطار احياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد يشهد المعرض المركزي لصور الشهداء بمديرية عتمة زخما كبيرا من الزيارات اليومية على المستوى الرسمي والشعبي ومن مختلف شرائح المجتمع .. كشاهد حي يوّثق صور الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

اليوم زار المعرض عدد من المشائخ  والشخصيات الاجتماعية ومواطنيين من مختلف ألوان الطيف الاجتماعي بالمديرية 
ومن مختلف  العزل ، الذين أشادوا بالبطولات والتضحيات التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

الى ذلك نفذت عدد من المدارس زيارة لمعرض صور الشهداء بمركز المديرية  وهي :- السلام بالزيلة - التضامن خيارة- النصر بالثلوث - النصر بني سويد - ٢٦ سبتمبر عسوة بني سويد -الوحدة جبل عتمة - الامام الحسين بالمحل لتعليم القران الكريم ،كان في استقبالهم مدير مكتب المدير العام  ابو مصطفى الرضي. 

حيث اطلع  الطلاب الزائرون ومعليهم على صور الشهداء العضماء رجال التضحية والفداء صناع النصر والكرامة ، وأكدوا أن دماء وتضحيات الشهداء الجسيمة أثمرت العزة والكرمة والحرية والنصر وستكون نبراساً تهتدي به الأجيال الصاعدة في التمسك بالقيم والهوية والإيمانية والسير على دربهم والوفاء لتضحياتهم.

وشملت الزيارات المجتمعية والطلابية زيارة روضة الشهداء بالمديرية وقراءة دعاء الزيارة ، والفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الأخيار ، والمرور بين الأضرحة لاستلهام دروس البذل والعطاء ، وتجديد العهد والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء العظماء .