مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة تحت شعار "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات"

مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة تحت شعار "مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات"
عتمة -برس
18  جماد الاول 1445 هـ
12ديسمبر 2023م

خرج أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتأكيداً على جاهزية أبناء المديرية للخيارات المساندة والمناصرة لفلسطين.

وفي المسيرة التي جابت منطقة الثلوث ، بمشاركة مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية  مطهر المحاقري ، ردد المشاركون هتافات السخط والشعارات المعبرة عن موقف الشعب اليمني المساند والداعم للمقاومة الفلسطينية في اتخاذ كل الخيارات المناسبة لردع العدو الصهيوني الذي استأنف عدوانه الوحشي والبربري على قطاع غزة مرتكبا المزيد من المجازر بحق الأطفال والنساء.

وجدد ابناء عتمة التأييد للقيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الوسائل المتاحة..

وأكد بيان صادر عن المسيرة، الاستمرار في دعم ومساندة فلسطين على مختلف المستويات والاصعدة ، حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته وسيادته واستقلاله وزوال العدو الصهيوني المحتل.

واعتبر البيان، العدو الصهيوني، كياناً محتلاً غاصباً والحق الشرعي والكامل هو للشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل والدفاع عن أرضه وسيادته وحريته.

وأعلن البيان تأييد الشعب اليمني لمواقف رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه بذكرى جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن واعتبار تلك المواقف معبرة عن الشعب اليمني.

وطالب البيان بسرعة ملاحقة ومحاكمة قادة أمريكا والكيان الصهيوني الذين ارتكبوا مجازر وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني، باعتبارهم مجرمي حرب.

واستنكر البيان المواقف المُخزية للأنظمة العميلة والمُطبّعة وصمت المجتمع الدولي تجاه الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المواطنين في غزة ،

وأهاب بالشعب اليمني المجاهد العظيم وكل شعوب الأمة الاسلامية الاستمرار الجاد والفعال والمتواصل في حملات المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها.

شارك في المسيرة مدير فرع مكتب الصحة سمير الذاهبي ومسؤول التعبئة بمخلاف حمير الشيخ محمد حسين الشريفي وقيادات تنفيذية  وشخصيات اجتماعية ومن مختلف شرائح المجتمع.