تواصل الزيارات وتوزيع السلال الغذائية والهدايا الرمزية لأسر الشهداء بمديرية عتمة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد

تواصل الزيارات وتوزيع السلال الغذائية والهدايا الرمزية لأسر الشهداء بمديرية عتمة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد
عتمة -برس/ابوامجد المساوى
19جماد الاول 1445هـ

ضمن خطة النزول الميداني لزيارة اسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تواصلت الزيارات لأسر الشهداء بمديرية عتمة  لليوم الرابع على التوالي، حيث زار مدير فرع مكتب هيئة الأوقاف بمديرية عتمة القاضي عبدالرحمن الجرموزي أسر الشهداء في عزل : الشرقي وهجاره ورصب والشرقي والسفل بمخلاف سماه.

فيما نفذ مسؤول التعبئة بنفس المخلاف ابوسليمان القادري ومدير فرع مكتب البريد الاستاذ عبدالله الموشكي وعضو المجلس المحلي عبدالملك الموشكي ومعهم ابورامي صلاح بزيارة  أسر الشهداء بعزلة بني غصين 

وزار مدير فرع مكتب الزراعة ومعه ابوامجد اللبثي أسرة الشهيد نشوان صلاح في عزلة المطبابة بمخلاف سماه 

إلى ذلك نفذ مدير فرع مكتب هيئة الزكاة يونس القدمة ومسؤول الوحدة الاجتماعية احمد عبده النشم زيارات لأسر الشهداء في عزلة الحوادث (النشم) وبني البحري والثلث والربيعة وبني العراص وبني السمحي.

وخلال الزيارات نقل الزائرون تحيات القيادة الثورية وقيادة المديرية وثمنوا للأسر تضحيات شهدائها في مواجهة العدوان والبطولات التي سطروها دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية. 

وقدموا لهم الهدايا الرمزية والسلال الغذائية التي قدمتها الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، وذلك في إطار الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

من جهتها عبرت أسر الشهداء عن شكرها للاخوة القائمين على هذه الزيارات وثمنت اهتمام قائد الثوره يحفظه الله  بأسر وابناء الشهداء مجددين العهد باستمرارهم في نهج شهدائهم، والمضي على دربهم .