عتمة: تفقد سير العمل بمشروع شق طريق الدائري بالمركز والاطلاع على التصدعات الطارئة في الخط العام بمنطقة الميدان

عتمة: تفقد سير العمل بمشروع شق طريق الدائري بالمركز والاطلاع على  التصدعات الطارئة في الخط العام بمنطقة الميدان
عتـمة _بـرس 
22ذي الحجة 1444ه‍
10يوليو 2023م
/عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم  سير العمل الجاري في مشروع شق طريق الخط الدائري بمركز المديرية، بعد استئناف العمل بالمشروع  عقب انقظاء عطلة عيد الأضحى المبارك،حيث يبلغ طول الطريق 2كم بتكلفة 40 مليون ريال  بتمويل من المجلس المحلي والمساهمات المجتمعية، وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور. 

وخلال الزيارة  أكد الجرموزي اهتمام السلطة المحلية  بانجاز هذا المشروع الـذي انتظره المواطنون في الماضي واصبح تنفيذه اليوم حقيقة ماثلة.. رغم ظروف العدوان والحصار 

واشار الى ان الطريق سيسهل حركة العبور للمسافرين والمارة ،ويخدم  شرائح واسعة من المواطنين، مشيدا  بجهود مؤسسة الطرق، والجهات ذات العلاقة من خلال التجاوب والتعاون  في تنفيذ المشاريع الخدمية ، ودعى الجميع للتعاون لإنجاز المشاريع التي تخدم جميع مواطني المديرية . 

الجدير بالذكر انه تم اليوم التقاء  معدات الشق من جنوب الخط وشماله ليتصل الخط مع بعضه .. وتستمر الاعمال بوتيرة من الجد والحماس لانجاز المشروع في اقرب وقت ممكن.  

الى ذلك اطلع مدير عام المديرية على مستوى الاضرار التي لحقت  بالخط الاسفلتي العام (ذمار- الحسينية) في احد المقاطع القريبة من مركز الميدان بني الغريب - بسبب الأمطار الغزيرة خلال الموسم.

والتقى مدير عام المديرية مع مدير الوحدة التنفيذية لمشروع صيانة ذمار الحسينية  المهندس ياسين البحري اثناء الزيارة حيث تمت الاستجابة العاجلة من قبل ادرة المشروع بتحريك المعدات  الى المقطع الذي تعرض للتصدع  والتهتك , لمباشرة  العمل في اصلاحه.
.
وأكد المدير العام   اهتنام وحرص السلطة المحلية بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة في الحفاظ على امن وسلامة الطرقات..  واجراء الصيانة اللازمة.. وتسهيل حركة مرور وتنقلات المواطنين، والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.