فعالية ثقافية لشرطة عتمة بذمار احتفاءً بذكرى يوم الولاية


فعالية ثقافية لشرطة عتمة بذمار احتفاءً بذكرى يوم الولاية

عتمة برس
11يوليو 2023مـ 
-23 ذي الحجة  1444هـ
/عبدالملك المساوى

نظمّت شرطة مديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى يوم الولاية تحت شعار "من كنت مولاه فهذا علي مولاه".

وفي الفعالية أكد مدير شرطة المديريةالمقدم احمد عبدالولي البحري اهمية المناسبة في تجديد العهد والولاء للإمام علي عليه السلام والتزود من القيم والمبادئ التي تحلى بها كرم الله وجهه.

واعتبر ذكرى إحياء يوم الولاية محطة إيمانية تربوية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ومواقف وفضائل وشجاعة وفدائية وزهد وتقوى الإمام علي عليه السلام لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية.

فيما اشار مدير فرع الارشاد رشاد الفقيه إلى أهمية تجديد الولاء لله، ورسوله، والإمام علي عليه السلام، والتطبيق العملي لمعنى الولاية باعتبار ولاية الأمر صمام أمان.

وأكد أهمية الارتباط بأعلام الهدى والالتزام بتوجيهات الله ورسوله في تولي الإمام علي، ومسؤوليات أبناء الأمة في مواجهة أعدائهم.

وأشار الملازم فارع الحشيبري في كلمة القاها بالمناسبة إلى المبادئ والقيم التي حملتها خطبة الرسول المصطفى أمام آلاف المسلمين في يوم الغدير، والتي جسدت المكانة العظيمة للإمام علي وما تمثله الولاية من رحمة وهداية وعزة وكرامة

فيما عبّر الحاضرون ،في الفعالية، عن استنكارهم الشديد لإحراق نسخ من القرآن الكريم، مشددين على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة، وفي مقدمتها المقاطعة الاقتصادية ومنع استيراد البضائع من السويد.

حضر الفعالية مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة يونس القدمة ونائب مدير شرطة المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي والشيخ عصام السمحي ومدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي ومسؤول الوحدة الاجتماعية مختار النشم  وعدد من الشخصيات الاجتماعية