تشييع جثمان الشهيد المغدور مؤيد الصمدي بالعاصمة صنعاء







تشييع جثمان الشهيد المغدور مؤيد الصمدي بالعاصمة صنعاء
عـتمة - بـرس
٢٢ ذو القعدة ١٤٤٤هـ
١١ يونيو ٢٠١٣م
/عبدالملك المساوى

شُيع في صنعاء اليوم جثمان الشهيد المغدور مؤيد فيصل ثابت الصمدي،من أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار والذي طالته أيادي الغدر والخيانة بمحافظة الجوف في يناير الماضي.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي وعضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي ومدير مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي وعدد كبير من آسرة آل الصمدي واقارباء الشهيد المغدور- وعدد من المشايخ الووجهاء والتجار والموضفين والمثقفين ومختلف الشخصيات الرسمية والاجتماعية من ابناء المديرية.

عبر المشيعون عن إدانتهم لهذه الجريمة الجبانة التي ارتكبها أحد العناصر الإجرامية في محافظة الجوف، وناشدوا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ،وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، واللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية والأجهزة الأمنية بصورة عامة بسرعة ضبط المتهم والفار من وجه العدالة،قاتل الشهيد المغدور به مؤيد فيصل الصمدي المدعو أحمد ناجي بركن.

كما أشاد المشيعون بمناقب الشهيد الصمدي وماقدمه من أعمال خيرة حيث  كان يعمل في التجارة بمديرية الحزم في الجوف، قبل ان تطالته أيادي الغدر والخيانة من قبل عناصر الإجرام. 

وأكد عضو مجلس الشورى لطف الجرموزي،أن  العدالة ستطال المتهم باغتيال مؤيد الصمدي من أبناء عتمة والذي قتل ظلما وعدوانا في محافظة الجوف من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون ،وطالب الأجهزة الأمنية الاضطلاع بدورها في ضبط المتهم وتقديمه للعدالة لينال جزائه الرادع جراء ما اقترفته يديه في الاعتداء على المواطن مؤيد الصمدي وقتله غدراً.

واوضح مدير عام مديرية عتمة عبدالمؤمن الجرموزي،استمرار متابعة القظية وان الاجهزة الامنية والعدلية مستمرة في القيام بواجبها للصول الى الجاني الفار لينال جزاءه العادل ،شاكرا الحاضرين من ابناء المديرية في موكب التشييع وتضامنهم  وتفاعلهم في القظية.. وعدم التفريط في دماء الابرياء باي حال من الاحوال.

بدورهم طالب اولياء دم المجني عليه مؤيد الصمدي الجهات الأمنية والعدلية الاضطلاع بدورها ومضاعفة الجهود للوصول الى الجاني المجرم وانفاذ حكم الله، شاكرين الحضور والتفاعل الكبير من ابناء مديريةعتمة كلا باسمه وصفته ومقامه.