زيارة مدير البحث الجنائي السابق بذمار العقيد محمد الخطيب لمديرية عتمة.




 







زيارة مدير البحث الجنائي السابق بذمار العقيد محمد الخطيب لمديرية عتمة
عتمـة برس
27 ذي القعدة 1444هـ
16 يونيو 2023م

قام يوم امس الخميس مدير ادارة البحث الجنائي السابق بمحافظة ذمار العقيد محمد محمود الخطيب بزيارة لمديرية عتمة  بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمحافظة وتعيينه مديرا للبحث الجنائي بامانة العاصمة.

وخلال الزيارة لادارة شرطة المديرية،عبر الخطيب عن سعادته بزيارة مديرية عتمة بالتزامن مع انتها فترة عمله في محافظة ذمار وتعيينه بامانة العاصمة.

كما عبر عن شكره لادارة شرطة عتمة  والضباط والجنود الذين عملوا معه طيلة فترة إدارتة لشرطة المديرية وكذلك اثناء ادارة لادارة للبحث الجنائي  بالمحافظة 

واثنى على تميز الكوادر الامنية بالمديرية  وتفانيهم في خدمة الأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون.. وتمنى للجميع  التوفيق والنجاح الدائم في أداء كافة المهام الأمنية وخدمة امن واستقرار الوطن والمواطن.

من جانبه عبر نائب
مدير شرطة المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي ومدير البحث في ادارة شرطة المديرية النقيب عبدالحق السماوي عن ترحيبهم واعتزا شرطة المديرية البالغ  بهذه الزيارة التي خص بها المديرية قبيل تسلم مهامه الجديدة كمديرا للبحث الجنائي بامانة العاصمة..
 
واشاروا الى ان العقيد الخطيب من القيادات الأمنية ذات الكفاءة والانجازات الأمنية المشرفة،وله بصمات واضحة في تعزيز الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلد نتيجة العدوان والحصار .. متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة بامانة العاصمة ..

وفي ختام الزيارة قدم العقيد محمد الخطيب شهادة شكر وتقدير لنائب مدير شرطة المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي وشهادة شكر وتقدير ايضا  لمدير البحث بشرطة المديرية النقيب عبد الحق السماوي،مشيدا بمستوى أداء شرطة المديرية،وما حققته على مستوى الانضباط والسرعة في تنفيذ المهام وكشف الجريمة.