ورشة تعريفية بمهام اللجان المجتمعية ضمن مشروع المالية لدعم المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

ورشة تعريفية بمهام اللجان المجتمعية ضمن مشروع المالية لدعم المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة 

عتـمة بـرس
28ذو القعدة 1444هـ 
17يونيو 2023م
عُقدت بمديرية عتمة صباح اليوم  ورشة تعريفية للجان المجتمعية ببرنامج لعمل التنموي والمجتمعي،ضمن تدشين المرحلة الأولى من مشروع دعم المبادرات المجتمعية للمشاريع المعتمدة.. في المديرية من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية..
هدفت الورشة التي نظمتها السلطة المحلية وادارة المبادرات المجتمعية بالمديرية إلى توعية رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية بدورهم في التنمية المحلية 
وكذلك استكمال الوثائق المطلوبة لتدشين المشاريع المعتمدة ضمن المرحلة الاولى من مشروع دعم المبادرات المجتمعية من قبل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.
وفي افتتاح الورشة، أكد مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي على استغلال المقومات والفرص المتاحة لتنفيذ مشاريع مبادرات تلبي احتياج المجتمع في مختلف المجالات تنفيذاً لموجهات قائد الثورة الذي يؤكد ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية باعتبارها أساس عمل التنمية.

واشار الى ان مديرية عتمة تحضى باهتمام القيادة السياسية كاول مديرية بمحافظة ذمار يستهدفها برنامج الدعم من وحدة التدخلات بوزارة المالية نظرا لنجاح المبادرات المجتمعية في المديرية خلال الفترة الماضية.

وتوجه بالشكر لكل  الداعمين والمبادرين والمنفذين للمبادرات المجتمعية من رجال اعمال ومغتربين ومساهمين من مختلف شرائح ومكونات المجتمع ،مثمنا دور رؤساء واعضاء اللجان في التواصل لحشد الدعم للمبادرات المجتمعية وحثهم على استمرار الجهود  واستنهاض المجتمع 
لمايعود بالخير على المجتمع والمواطن بشكل عام 

من جانبه استعرض مدير ادارة المبادرات المجتمعية المهندس عبد الناصر الشماع    مهام رؤساء واعضاء اللجان المجتمعية التي تضمنتها الخطط والبرامج التنموية.. وقدم شرحا مفصلا للنماذج ومحتوى  التقارير المطلوبة.. لتنفيذ المبادرات خلال المرحلة المقبلة.


حضر الورشة رئيس لجنة الخدمات احمد حميد ومدير فرع مكتب الاشغال المهندس احمد صلاح
ومدير مكتب المدير العام ابو مصطفى الرضي.