عتمة: إختتـام فعاليـات وأنشطـة الـدورات الصيفيـة بحمير ابزار - مخلاف السمل

عتمة: إختتـام فعاليـات وأنشطـة الـدورات الصيفيـة بحمير ابزار - مخلاف السمل 
عتـمة - بـرس
 6ذوالحجة 1444هـ 
 24 / 6 / 2023م
/ابوامجد المساوى

أُختتمت صباح اليوم المدارس والمراكز الصيفية بحمير ابزار في مخلاف السمل بمديرية عتمة  الأنشطة الصيفية للعام 1444هـ بفعالية احتفالية تم فيها تكريم المعلمين والطلاب المُبرزين  تحت شعار (علم وجهاد).

وخلال الفعالية  أكد مدير فرع مكتب الإرشاد رشاد الفقيه
على أهمية المدارس والمراكز الصيفية كحواضن ومنارات قُرآنية و ثقافية وعلمية لاستيعاب النشئ وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم  وإبداعاتهم .
 
وأضاف أن الطلاب قد عرفوا عدوا الأمة الحقيقي اليهود والنصارى والشيطان الأكبر أمريكا مباركا لهم التخرج ونجاح الدورات الصيفية التي تغيض أعداء الله وأ عداء الأمة.

واوضح أن قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله قد وجه في محاضرته يوم أمس وزير التربية والتعليم بإعداد مناهج دراسية راقية تليق بأمتنا التي نرى اليوم عودتها للقرأن الكريم والمشروع القرآني من خلالكم أنتم آيها الأبناء.

 فيما عبر مسؤول التعبئة بمخلاف السمل ابوحمزة المقعد عن بالغ الشكر والتقدير للقائمين على الأنشطة ولكل من كان شريكاً فاعلاً ومتفاعلاً في إنجاح الأنشطة الصيفية.. 

واشار أن  الى ان الطلاب قد تعلموا في هذه المدارس علوم نافعة من منابعها الصحيحة وتزودا بهدى الله والثقافة القرآنية الني حصنتهم من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة والحرب الناعمة. 

فيما حملت كلمات الطلاب والطالبات الخريجين في طياتها عبارات الشكر والعرفان لجهود المعلمين  الأعزاء الأجلاء ، رواد جبهة التعليم الصيفية.

تخلّل الإحتفالات العديد من الكلمات والفقـرات الإنشادية والشعرية،أكدت  في مُجملها بأن الإبداع والتميز والتفوق ينهض ويبلغ ذروته من تحت الركام ويولد من رحم المعاناة.

وفي ختام الفعالية الاحتفالية بحضور ابوبكر العشاري وعدد من الوجاهات الإجتماعية،تم تكريم الداعمين للمدارس الصيفية بعزلة حمير ابزار
وتم تكريم مدراء ومعلمي وطلاب وطالبات المدارس الصيفية بالشهائد التقديرية والهدايا والجوائز الرمزية .


موقع عتمة برس//