عتمة: اجتماع لمنتسبي قطاع الصحة يناقش تعزيز الأداء الصحي بالمديرية

عتمة: اجتماع لمنتسبي قطاع الصحة يناقش تعزيز الأداء الصحي بالمديرية   
عتمة - برس
29 ذي القعدة 1444هـ
18 /6 /2023م

ناقش اجتماع تشاوري  للعاملين بالقطاع الصحي بمديرية عتمة  برئاسة مدير فرع مكتب الصحة بالمديرة سمير عبده الذاهبي، السبل الكفيلة بتعزي الجهود للإرتقاء بالعمل الصحي في المرافق الصحية والنهوض بواقع القطاع الصحي في المديرية بشكل عام.

وفي بداية الإجتماع الذي ضم ممثلي القطاع الصحي العام والخاص بالمديرية-رحب الذاهبي بالحاضرين ، واوضح  ان هذا الإجتماع  التشاوري لمنتسبي القطاع الصحي بالمديرية،يعبر عن بداية خطوة من السعي المستمر في مسار الإرتقاء بالعمل الصحي في المرحلة القادمة...  

وحث جميع منتسبي القطاع الصحي بالمديرية على لعمل بروح المسؤلية والالتزام بالادلة والمعايير الصحية في كافة المنشأت والمرافق الصحية العامة والخاصة.. والحرص على كلما من شأنه تحسين وتجويد الخدمات الطبية والصحية للمواطنين وتخفيف معاناتهم التي سببها العدوان والحصار.  

اوضح ا بان خطة مكتب الصحة للمرحلة القادمة تتضمن السعي بكل ماهو ممكن ومتاح
لرفع كفاءة المنظمومة الصحية.. والعمل على تلبية الإحتياجات القائمة واللآزمة لمواكبة وتحديث وتجويد الخدمات الصحية والطبية وفي طليعتها المستلزمات والأجهزة الطبية والأثاث وأعمال الترميم والأدوية والكادر الصحي المتخصص.

من جانبه اشار مدير مكتب مدير عام المديرية وليد الرضي   الى ان هذ اللقاء التشاوري للقطاع الصحي (العام والخاص)  بمديرية عتمة يعتبر بدية مهمة لرفع مستوى الأداء الصحي على مستوى المنشأت الصحية العامة والخاصة،وفق المعايير الصحية والسليمة.. مؤكدا مساندة السلطة المحلية لجهود مكتب الصحة بالمديرية في اصلاح القطاع الصحي وتصحيح اوضاع المنشأت الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.

حضر الاجتماع نائب مدير فرع مكتب الصحة وضاح الشرف  وعدد من مدراء وموظفي الأقسام بالمكتب والمرافق الصحية العامة والخاصة بالمديرية.
 .