تدشين إختبارات الشهادة الثانوية العامة بمديرية عتمة

تدشين إختبارات الشهادة الثانوية العامة بمديرية عتمة
عتـمة بـرس
16شوال 1444هـ 
 6مايو 2023م 

دشن اليوم  مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  ومعه، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد محمد شمس الدين  اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1444هـ - 2023م .

وخلال التدشين في مركزي الثورة بمركز المديرية والنصر بالثلوث،تفقد الجرموزي وشمس الدين الطلاب والطالبات وهم يؤدون استحقاقهم الإختباري في ظل أجواء اختبارية هادئة وملائمة..

وأكدوا على أهمية الإلتزام بالتعليمات والضوابط المُنظمة لسير الإختبارات، مهيبين بالجميع استشعار مسؤولياتهم لضمان إنجاح الاختبارات، باعتبارها مسؤولية وطنية توجب تضافر الجهود في سبيل النهوض بالعملية التعليمية. 

كما ثمنوا جهود كافة التربويين واستمرارهم في تأدية رسالتهم التعليمية متجاوزين الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مقرر اللجنة الفرعية للإختبارات علي قاسم عوض أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية العامة لهذا العام بلغ  1400طالب وطالبة، موزعين على 13 مركز إختباري.

شارك في التدشين رئيس لجنة الخدمات أحمد حميد ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بشير يفاعة ومدير فرع مكتب الإرشاد رشاد الفقيه وعدد من أعضاء اللجنة الفرعية.

إلى ذلك اطلع مدير شرطة المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري على سير الاختبارات بمركز الثورة في مركز المديرية وكذلك في المركز الإختباري بعزلة يفاعة

فيما اطلع رئيس اللجنة الأمنية نائب مدير شرطة المديرية الرائد أحمد يحيى الجرموزي على سير الإختبارات بالمركز الاختباري في يفاعة ايضا، وأشادوا بدور اللجان الأمنية ومستوى التنظيم وبالجهود المبذولة لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.