تدشين مشروع إنشاء الخط الدائري بمركز مديرية عتمة

تدشين مشروع إنشاء الخط الدائري بمركز مديريةعتمة
عتمـة برس
13شوال1444هـ
3ابريل 2023م
 
دشن مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار المهندس يحيى الشامي ومدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤن الجرموزي  اليوم مشروع إنشاء طريق الخط الدائري بمركز مديرية عتمة محافظة ذمار بطول 2كم وتكلفة عشرين مليون ريال -تمويل المجلس المحلي وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور. 

وخلال التدشين بحضور مدير ادارة الطرق المهندس انس عمران ومدير صيانة طريق ذمار الحسينية المهندس ياسين البحري ، اشاد مديرعام مكتب الاشغال العامة بجهود السلطة المحلية في مديرية عتمة في مجال انشاء وتاهيل عدد من الطرقات، رغم الصعوبات التي سببها العدوان والحصار.

وأشار إلى اهمية مشروع الخط الدائري بمركز عتمة في تسهيل حركة العبور وخدمة السكان.. مؤكدا أن الاشغال العامة تولي الطرقات في مديرية عتمة اهتماما خاصا وتسعى الى توفير التمويلات اللازمة للمشاريع التي تحتاج لأعمال صيانة وتأهيل في المديرية
 
فيما أوضح  الجرموزي مدير عام المديرية أن السلطة المحلية أطلقت المبادرة لشق خط دائري يحيط بمركز المديرية ويتصل بالشارع العام والشوارع الفرعية لتخفيف الازدحام ومواكبة التوسع والتخطيط العمراني وتسهيل حركة المرور وتخفيف الظغط على الطريق الأسفلتي العام الذي يمر بالمركز.

وأشاد بجهود مؤسسة الطرق والجهات ذات العلاقة وتعاونها  في تنفيذ المشروع داعيا الجميع للتعاون والمبادرة لإنجاز المشروع في اقرب وقت ممكن. 

حضر التدشين مهندس الصيانه بندر صلاح الشامي ومدير فرع مكتب الاشغال المهندس احمد صلاح والشيخ محمد بن علي المقدم وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.