اختتام برامج وفعاليت ذكرى سنوية الشهيد القائد بعدد من المدارس في مديرية عتمة

 اختتام سنوية الشهيد القائد بمدرستي الثورة واسماء للبنات بالمركز مدرسة الشهيد احمد يس بالمقرانة مديرية عتمة 

-----------------------------------------------



  عتمــــة بــــرس
(الاعلام التربوي التوعوي)
29 رجب  1444هجرية
20فبراير  2023م
عبدالملك المساوى

اختتمت  صباح اليوم مدارستي اسماء للبنات ومدرسة الثورة الاساسية بمركز مديرية عتمة محافظة ذمار    الفعاليات والبرامج الاذاعية الخاصة بفعالية احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد الحسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وبحسب الجدول المعد مسبقا من قبل  الادارة التعلينية بالمديرية  واشراف ومتابعة مدير مكتب التربية محمد شمس الدين  وقسم الانشطة المدرسية

واكدت الكلمات والمشاركات  أهمية احيا هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعِبر من حياة وجهاد الشهيد القائد في تعزيز التماسك والصمود المجتمعي ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته، وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط النشء والطالبات و المجتمع عموما.

تخلل الاذاعة فقرات ونبذة عن حياة وسيرة وجهاد الشهيد القائد قدمتها الطلبات .. حيث جسدن من خلالها اهمية احياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من حياتة وشجاعته وعلمه

وفي ذات السياق نظمت مدرسة لشهيد احمد يس بالمقرانة فعالية ختامية
بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله

وخلال الفعالية  أكد مدير الارشاد بالمديرية رشاد الفقيه  اهمية أحياء هذه المناسبة التي اعتبرها محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر من مدرسة الشهيد القائد رضوان الله عليه بما يعزز فينا الصمود والثبات على الحق ومواجهة الغزاة والمعتدين وغرس القيم والمبادئ الايمانية والثقافة القرآنية في نفوس الطلاب والطالبات ..الذينهم امل الامة في مستقبلها الكريم الواعد .

استعرض الشيخ خالد علي حفظ الله الشرف في كلمة القاها باسم اولياء الامور جوانب مشرقة من حياة الشهيد القائد لافتا الى مراحل جهاده في سبيل احقاق الحق ومقارعة الطغاة والمستكبرين، شاكرا الجهود التي تبذلها ادارة المدرسة والمعلمون للارتقا بمستوى العملية التعليمية في الندرسة.

فيما تطرق مدير المدرسة الاستاذ عبده حمود الجرموزي ، إلى المراحل الأولى للمشروع القرآني والأسباب التي دفعت الشهيد القائد لإطلاقه، والثمار التي حققتها الأمة في مواجهة المؤامرات الهادفة لاحتلال الشعوب ونهب ثرواتها.

واشاد بصمود الجبهة التربوية رغم الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصور.، شاكرا  كل الداعمين من المجتمع  للعملية التعليمية في المدرسة ، مباركا للطلاب المتفوقين  والمعلمين المبرزين الذين جرا تكريمهم خلال الفعالية ؟

هذا وقد قدمت مواهب المدرسة  فقرات ابداعية في فنون الإلقاء  والزوامل والاناشيد التي عبرت عن عظمة ومكانة شهيد القرآن السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه واكدت مواصلة السير على نهجه تحت راية علم الامة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.