*مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة وفاء للشهيد الصماد وتضامنا مع فلسطين.* 

 *مسيرة جماهيرية ف


ي مديرية عتمة وفاء للشهيد الصماد وتضامنا مع فلسطين.* 


عتمــة -بــرس 

4 شعبان 1444هـ

24 فبراير 2023م

عبدالملك المساوى


شهدت مديرية عتمة صباح اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان "الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان


وفي المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومسئولو التعبئة وقيادات امنية وتربوية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ، رفع المشاركون صور قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي يحفضه الله وصور الشهيد القائد وصور الرئيس الصماد والاعلام واللافتات المنددة بالسياسة الأمريكية الاستعمارية وبالعدوان الأمريكي السعودي على بلادنا والمنددة بالحصار.


ورددوا هتافات الوفاء للرئيس الشهيد الصماد والتأكيد على السير على دربه وتقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.


كما رددوا الشعارات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني المقاوم والمناهضة لدول العدوان.على فلسطين واليمن. 


وجددوا العهد والوفاء لدماء الشهيد الصماد والتصدي للعدوان حتى تحرير كامل التراب اليمن.


فيما أكد مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي  المضي على خطى الصماد والوفٱء لمشروعه لبناء الدولة اليمنية "يد تحمي ويد تبني" ومواصلة السير تحت راية السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.في طريق الخلاص من الوصاية الخارجية والاستعمار. 


وفي بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير فرع هئة الزكاة يونس القدمة ندد البيان بجرائم العدوان الوحشية التي قتل بها عشرات الآلاف من المدنيين والأطفال والنساء، وأن اليمن بفضل الله وبفضل القيادة تمكن من التصدي للمحتلين الجدد


واعن البيان تفويض ابناء مديرية عتمة للقيادة لاتخاذ ما تراه مناسبا ان لم تستوعب دول العدوان تحذير قائد الثورة واخذه على محمل الجد بوقف عدوانهم ورفع الحصار وتحمل جميع الاستحقاقات تجاه الشعب اليمن نتيجة هذا العدوان. 


ولفت البيان إلى أن اليمن بلد حر مستقل ولن يقبل أي وصاية عليه طالما ترفض دول العدوان الانصياع للحق .. مجدداً التأكيد على التمسك بالقضية الفلسطينية ،  ورفض الاذعان واشكال التطبيع والانبطاح للغطرسة الكيان الصهيوني الذي  يرتكب الجرائم البشعة بحق الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة نابلس هذا الأسبوع، مؤكدة أن أمريكا هي وراء كل الإجرام بحق الشعب الفلسطيني.


هذا وألقيت في المسيرة كلمات أشادت بمناقب الشهيد الصماد  الذي لم يغريه المنصب والمال وظل مخلصا لليمن وللمشروع القرآني ولشعبه وامته ، وشددت على التضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم والاستعداد للتضحية نصرة لفلسطين وللمقدسات المحتلة.