نائب مدير شرطة مديرية عتمة يزور مشروع طريق الأتام


نائب مدير شرطة مديريةعتمة يزور مشروع طريق الأتام

عتمة برس 

27 ربيع الأول 1444هـ

23 اكتوبر 2022م

قام المشرف الأمني نائب مدير شرطة مديرية عتمة ابويحيى الجرموزي يوم امس السبت بزيارة اطلع فيها على سير العمل ومستوى الانجاز بمشروع رصف طريق عزلة الأتام( حلفان الثلوث) بمديرية عتمة ، الذي يتم تنفيذه بمبادرة مجتمعية بالتعاون مع شركاء التنمية

وخلال الزيارة اشاد الجرموزي بمستوى ماتم انجازه من اعمال الرصف (المرحلة الثانية) واشاد بجهود الداعمين والمبادرين والساعيين في تنفيذ واستكمال الطريق الذي يستفيد منه شريحة كبيرة من المواطنين في عبورهم وتنقلاتهم بسهولة ويسر.  

فيما رحب الشيخ عبد الرحمن رسام باسم المستفيدين بالمشرف الامني ابويحيى الجرموزي وحرصه على الاطلاع والاسهام مع اليد التي تبني وتحقق التنمية بالتكامل مع اليد التي تحمي الوطن وتصون أمنه واستقراره ، شاكرا جهود قيادة السلطة المحلية في المديرية في نجاح المشروع.. مؤكدا مواصلة تقديم الدعم وبذل الجهود لاستكمال مشروع الطريق البالغ طوله نحو 8 كيلو متر وذلك  بفضل من

الله وبتعاون وتظافر جهود الداعمين وجميع المستفيدين. 

فيما قدم المهندس محمد مهدي منصر عضو مؤسسة بناء للتنمية الاجتماعية  شرحا موجزا حول الأعمال المنفذة في المشروع خلال المرحلة الثانية ومايتطلبه العمل من تعاون وتظافر الجهود من قبل شركاء النجاح.. وصولا الى اسكمال المشروع في اقرب وقت ممكن. 


 كما اشاد الجميع بتدخلات مؤسسة بناء في دعم المبادرة لتنفيذ مشروع الطريق الذي يسهل تنقلات المواطنين وييسر لهم الوصول لبقيه الخدمات ، وعبروا عن شكرهم لكل من كان شريكا فاعل في تنفيذ المشروع وكذلك في استكمال ماتبقى من اعمال الرص والتوسعة خلال الايام القادمة بإذن الله تعالى.