منتسبوا السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة محافظة ذمار يعزون حزب الله في استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله.*




*منتسبوا السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة محافظة ذمار يعزون حزب الله في استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله.* 

عتـمـة - بـرس 
 25 ربيع الاول 1446هـ.
 28 سبتمبر 2024م

بعث منتسبوا السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة محافظة ذمار برقية عزاء ومواساة إلى قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان وكوادر حزب الله والشعب اللبناني بارتقاء السيد حسن نصرالله شهيدا.مؤكدين  أن السيرة والمسيرة الجهادية للشهيد الكبير على مدى أكثر من 30 عاما حقيقة بأن نقتفي أثرها وننهل من معينها وفيما يلي نص البرقية..
                 ﷽

قال الله تعالي: (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن ‏يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً).‏ صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد المجاهد الكبير القائد سماحة السيد حسن نصرالله شهيداً بعد مسيرة طويلة حافلة بالجهاد والعطاء والأعمال الصالحة رافعاً راية الجهاد في وجه رأس الطاغوت أعداء الأمة الإسلامية جمعاء من اليهود والأمريكيين، وتوج الشهيد رحمه الله عطاءه وجهاده بخير ختام وهي الشهادة في سبيل الله تعالى.

وفي هذا المقام نتوجه إلى أسرته الكريمة بأحر التعازي وخالص المواساة وإلى حزب الله وكافة المجاهدين من كوادره وإلى الشعب اللبناني والأمة الإسلامية جمعاء.

واذ ندين بأشد العبارات، العملية الإجرامية الصهيونية وضلوع أمريكا وشراكتها الكاملة في دم السيد القائد حسن نصر الله ، فإنا نجدد العهد والوفاء من يمن الإيمان بقيادة السيد القائد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، بالوقوف إلى جانب حزب الله وكل محور المقاومة.. فالألم واحد والمصير  شهادة.. 

كما اننا على يقين وكل محور المقاومة بإن دماء القائد الشهيد نصرالله الطاهرة ستكون نورا يهتدي به إخوانه من بعده ، ونارا على الصهاينة المجرمين يحترقون بها ، وستكون العاقبة المحتومة هي النصر وزوال العدو الإسرائيلي وكيانه المؤقت.. وهذا وعد الله ولن يخلف الله وعده.

 *وانه لجهاد..نصر..أو استشهاد،،* 

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782