مدير عام مديرية عتمة يُشيد بمستوى المُشاركة الحاشدة في العرض الشعبي لقوات التعبئة العامة*


مدير عام مديرية عتمة يُشيد بمستوى المُشاركة الحاشدة في العرض الشعبي لقوات التعبئة العامة*

 
عتمة -برس
18ربيع الأول 1446هـ
21 / 9 / 2024م
  
أشاد مدير مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ، بمستوى المُشاركة الكبيرة والمُشرفة في العرض الشعبي لقوات التعبئة العامة الذي شهدته المديرية اليوم احتفاءً بحلول العيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المُباركة ، وتخرجاً للدفعة السابعة من دورات التدريب العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى" .

وثمنَ جهود مسؤولي التعبئة وقادة الكتائب والسرايا والفصائل والمُدربين والمؤهلين والمتدربين من مختلف العزل والقُرى والمكاتب والجهات ، الذين شكّلوا كتائب وسرايا وفصائل مُدربة ومُسلحة بسلاح الإيمان والثقة بالله والمعارف الثقافية القُرآنية والمهارات القتالية ، استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس نُصرةً للشعب الفلسطيني .

وعبّرَ عن بالغ الشُكر والعرفان لكل المُشاركين والحاضرين في العرض الشعبي المَهيب الذي شكّلَ لوحة تعبوية وطنية جسدت تلاحم وثبات وقوة وإرادة الشعب اليمني في المُضي قدماً لاستكمال تحقيق أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر المُباركة ، وتحرير كآفة الأراضي اليمنية من تبعات الإحتلال السعودي والإماراتي ، ودحر قوى العمالة والشر والإستكبار العالمي ، ونُصرة الدين والمُستضعفين .

وبارك لخريجي دورات التدريب العسكرية بتخرجهم ونيلهم شرف المُشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" نُصرةً للشعب الفلسطيني .. حاثاً على تطبيق المهارات المُكتسبة على أرض الواقع ، والتشكيل والتنظيم بحسب المهام ، والبقاء قيد الجاهزية لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة .

واعتبرَ قوات التعبئة العامة بمثابة الصخرة الصماء التي تتحطم أمامها كل مخططات الأعداء ، رافداً للقوات المُسلحة اليمنية في نُصرة الشعب الفلسطيني والإنتصار لحقوق الشعب اليمني .

وهنأ الجرموزي  ، القيادة الثورية والسياسية بهذه المناسبة الوطنية التي حرّرت الشعب اليمني من الوصاية والتبعية والإرتهان للخارج ، واستعادت القرار اليمني والسيادة الوطنية ، وبنت جيشاً قوياً بعقيدة وهوية إيمانية راسخة .
 
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782