مسير عسكري ووقفة مسلحة لخريجي الدفعة السادسة من دورات المفتوحة بمديرية عتمة

مسير عسكري ووقفة مسلحة لخريجي الدفعة السادسة من دورات المفتوحة  بمديرية عتمة


14 صفر 2024هـ
19 اغسطس 2024م
/عبدالملك المساوى

نظمت التعبئة العامة في مديرية عتمة بمحافظة ذمار مسير وعرض شعبي لخريجي الدفعة السادسة من  الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى" دعما واسنادا للشعب الفلسطيني.

وقدّم الخريجون في العرض والمسير الذي  حضهر مدير شرطة المديرية المقدم احمد يحيى الجرموزي وقيادات تنفيذية وتعبوية عروضاً عكست المهارات التي اكتسبوها استعداداً لخوض "معركة الجهاد المقدس" نصرةً للشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة.

وأكد الجهوزية الكاملة لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية في خوض ملحمة تحرير فلسطين والمعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

وأعلنوا الاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس والالتحام مع الشعب الفلسطيني ومحور الجهاد والمقاومة بقطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

الى ذلك نظم الخريجون وقفة مسلحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الاسرتئيلي في غزه.

وبارك بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير مكتب التعبئة العامة بالمديرية ابومصطفى الرضي  تشكيل حكومة التغيير والبناء لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في البناء والتنمية، مؤكدا ثبات موقف اليمن المساند لغزة على كل الأصعدة العسكرية والشعبية والمقاطعة الاقتصادية.

وحيا صمود الشعب الفلسطيني وبسالة المجاهدين في غزة والضفة.. منددا بمواقف زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة.

وجدّدَ البيان ، التفويض المُطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات المُساندة والداعمة للشعب الفلسطيني ، وحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني .

وأعلن البيان ، الاستمرار في مسار دورات التدريب العسكرية المفتوحة للدُفعة السابعة ، ومواكبة المُقاطعة الإقتصادية للأعداء ، والخروج في الساحات والمسيرات ، دون كللٍ أو ملل ، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحركاً مسئولاً .

حضر الوقفة ، عدد من العُقال والشخصيات التعبوية والإجتماعية والتربوية والثقافية والخطابية وجمعٌ غفير من أبناء وأهالي المنطقة.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562040305780&mibextid=ZbWKwL
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782