*تواصل الزيارات التفقدية لسير أنشطة المدارس الصيفية في مديرية عتمة*

*تواصل الزيارات التفقدية لسير أنشطة المدارس الصيفية في مديرية عتمة* 
عتمة برس
26شوال 1445هـ
7مايو 2024م

تقرير/عبدالملك المساوى

تحت شعار "علـمٌ وجهـاد "تشهد المدارس والمراكز  الصيفية بمديرية عتمة تفاعلا وزيارات يومية على المستويات الرسمية والتعبوية والمجتمعية..  ويحرص الجميع على نيل شرف المشاركة في نجاح وعطاء الأنشطة الصيفية  بصورة متميزة وغير مسبوقة.. 

تفقد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية ابوشرف المحاقري ومعه مدير مكتب المدير العام ابراهيم الحودي سير الانشطة والبرامج الصيفية بمراكز : الصماد بيت الجرموزي والصماد بالاحد وابوالزهراء برصب مخلاف سماه.

فيما اطلع مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد شمس الدين ومعه الاعلام التربوي خالد المانع، والتوجيه الفني يحيى الهبهبي ، والتغذية المدرسية حمود الأسدي . على سير العملية التعليمية وأنشطة وبرامج المدارس الصيفية في مدارس: الصماد بسوق الأحد و٢١سبتمبر عسوة بني سويد ، الامام زيد بن علي بيفاعة .

وفي ذات السياق تفقد رئيس قسم الرقابة بمكتب التربية بالمديرية احمد الملصي الدورات الصيفية بمدارس :الفتح بالجرندة شعوب غيلان وعمار بن ياسر بالامحال حمير ابزار.

الى ذلك  تفقد رئيس قسم الشؤن القانونيه بمكتب التربية صادق الكهالي والوحدة المالية ابومحمد لهفان سير الانشطة الصيفية بمدرسة الامام الحسين في بني اسد والمركز الصيفي بمدرسه الثوره بالميدان و الامام زيد ببيت السمحي .

وأطلع الجميع في تلك الزيارات على سير برامج وأنشطة الدورات الصيفية بالمدارس المزارة وأكدوا ، على أهمية الدورات الصيفية في تخريج جيل قُرآني مُستنير بهُدى الله ، حاثان على رعاية وتنمية المواهب والإبداعات الطلابية . 

وثمنوا جهود القائمين على المدارس الصيفية التي تُمثل البيئة التعليمية المُثلى من خلال ما تحققه من ثمار عظيمة وغرس للقيم والمبادئ الإيمانية المُستمدة من القُرآن الكريم .

تخلل الزيارة الإطلاع على نماذج إبداعات ومواهب طُلابية عكست في مُجملها مستوى الفائدة المُكتسبة.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكشم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782