تدشين العمل في عدد من مشاريع منظمة ادرا لرصف الطرقات بمديرية عتمة

تدشين العمل في عدد من مشاريع منظمة ادرا لرصف الطرقات بمديرية عتمة

عتمة برس
28 شعبان 1445هـ
9مارس 2024
عبدالملك المساوى
 
دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم بدأ العمل في مشاريع مؤسسة ادرا بالمديرية في مجال رصف الطرقات وشمل التدشين مشاريع: رصف طريق نقيل الاعدال عزلة العقد العالي رصف طريق نقيل الدواشين ــ السقة ــ الربيعة" رصف طريق ودية ــ حويز عزلة حويز..

وخلال التدشين اكد مدير عام المديرية أهمية مشاريع الرصف وأعمال الصيانة والتوسعة في الحفاظ على البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.. مثمنا جهود منظمة ادرا في تبني مشروع النقد مقابل العمل، بما يسهم في تحفيز المبادرات المجتمعيةث ويساعد في  تخفيف معاناة مئات الأسر جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

ولفت إلى حرص السلطة المحليةعلى تنفيذ هذه المشاريع، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

فيما اوضح مدير المشاريع بمنظمة ادرا الدكتور عزيز غريب ان تنفيذ هذه المشاريع ضمن المشاريع والمساعدات مقابل الاصول التي تنفذ في إطار تحسين سبل العيش وتعزيز القدرة على الصمود

واشارا الى تركيز برنامج المساعدات مقابل الأصول بشكل أساسي على بناء أو استرداد الأصول التي تسهم في تحسين حالة الخدمات العامة وذلك من خلال استخدام جهدهم الخاص لتعزيز اعتمادهم على أنفسهم وتعزيز سبل المعيشة لديهم وبناء قدراتهم وتحفيز المبادرات المجتمعية.

حضر التدشين المهندس الميداني للمشاريع في المديرية صلاح طواف والمهندسة منال الذبحاني وميسر المشاريع بمنظمه ادرا بالمديرية بشير احمد يفاعة ورؤساء واعضاء اللجان المجتمعية ..
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782