تدشين حملة الرقابة الميدانية على الأسواق لحماية المُستهلك بمديرية عتمة

تدشين حملة الرقابة الميدانية على الأسواق لحماية المُستهلك بمديرية عتمة

عتمة برس
24شعبان 1445هـ -
5/ 3 / 2024م
عبدالملك المساوى

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار ، اليوم ، الحملة الرمضانية لحماية المستهلك للرقابة الميدانية على الأسواق والمخازن التجارية بمديرية عتمة

وخلال التدشين بحضور رئيس لجنة الخدمات احمد حميد في مركز المديرية وسوق الثلوث بتهيجر ، أكد  مفتش ضبط مكتب الصناعه والتجارة بذمار عبدالله محمود الجبين و مراقب حركه الاسعار بمكتب الصناعة بالمحافظة جميل الفاطمي ، على أهمية الرقابة على الأسعار والسلع الأساسية والإستهلاكية وضبط المخالفات ، والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وحماية المُستهلك .

وحثا التُجار على استشعار الرقابة الإلهية في مُراعاة ظروف المُستهلكين من خلال التقيد باللآئحة السعرية الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة .

واوضح مدير فرع مكتب الصناعه والتجارة بالمديرية بشير يفاعة إن
الحملة تهدف إلى تعزيز جهود الرقابة على الأسعار والأوزان وجودة صلاحية المواد الإستهلاكية والتخزين وضبط السلع الفاسدة والتوعية والإشهار للقائمة السعرية بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المُبارك .

وأكد انه وبالتعاون مع الجهات الأمنية سيتم ظبط أي متلاعب بقوت المواطن سواءً من حيث السعر وجودة المُنتجات أوالأوزان ، وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة حيال المُتلاعبين والمخالفين .

ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة سواءً في الأسعار أو الأوزان ، بالإتصال عبر الرقم المجاني 174 ، باعتبار أنّ الرقابة الشعبية والمجتمعية تُعتبر الشريك الأساسي لمؤازرة جهود والرقابة الرسمية


البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782