تسليم مشروع خزان حصاد مياه الامطار في منطقة الضاية بني سويد بمديرية عتمة

تسليم مشروع خزان حصاد مياه الامطار في منطقة الضاية بني سويد بمديرية عتمة

عتمة برس
11رمضان 1445
21مارس 2024
/عبدالملك المساوى

سلًم مكتب الاشغال العامة بمحافظة ذمار اليوم الخميس للسلطة المحلية بمديرية عتمة مشروع خزان حصاد مياه الامطار في منطقة الضاية عزلة بني سويد 
الذي تم تنفيذه بتمويل من الاشغال العامة واشراف السلطة المحلية بالمديرية وتعاون الأهالي بالمنطقة

وخلال التسليم ، اشار مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس محمد جمال السنباني إلى جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مجال المياه وبقية المجالات الخدمية والتنموية وكذا التفاعل المجتمعي في تنفيذ المشاريع ذات الاحتياج والأولوية في مختلف مناطق المديرية.

وأكد أهمية الدعم في تحفيز المجتمع على إطلاق مبادرات تسهم مع جهود الاشغال العامة في تحسين الوضع الخدمي والتنموي في البنى التحتية بالمحافظة ومديرياتها للتخفيف من معانات المواطنين في ضل استمرار العدوان والحصار.


وخلال التسليم أشار مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  إلى أهمية المشاريع المستدامة التي تسهم في توفير مياه شرب آمنة ونظيفة لمئات الأسر وتحسين سبل العيش للمجتمعات الضعيفة.

وثمن الدور التنموي والخدمي للأشغال العامة في تنفيذ مشاريع خدمية مستدامة بالمديرية.. مؤكدا اهتمام قياة السلطة المحلية بتنفيذ مشاريع المياه وغيرها من المشاريع الخدمية التي تخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار .

وأوضح حول أهمية المشروع الذي يتسع لاكثر من الف متر مكعب من المياه و يستفيد منه قرابة الفي نسمة من قرى عزلة بني سويد، مؤكداً ضرورة وضع آلية لتشغيل المشروع بما يضمن ديمومته.

من جانبه أشاد ممثل لجنة المستفيدين، صدام السوويدي بدعم الاشغال العامة وجهود السلطة المحلية وتعاون الأهالي في بناء هذا الخزان التجميعي الذي سيخدم عدد من القرى في المنطقة ويمدها بمياهلشرب النقية.

حضر التسليم مقاول المشروع سعد صالح هواش ومدير ادارة المبادرات المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالناصر الشماع ومدير فرع مكتب الصحة والسكان سمير الذاهبي ومدير مكتب مدير عام المديرية ابراهيم الحودي واستشاري المشروع المهندس مروان الشماع واعظاء اللجنة وعدد من المستفيدين.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782