تشييع جثمان الشهيد /غمدان احمد عبدالله الاسدي في مديرية عتمة بذمار

تشييع جثمان الشهيد /غمدان احمد عبدالله الاسدي في مديرية عتمة بذمار

عتمـة - بـرس
11 ديسمبر 2023مـ -
28 جماد الاول 1445هـ
/عبدالملك المساوى

شُيع اليوم بمديرية عتمة محافظة ذمار جثمان الشهيد/ غمدان احمد عبدالله الاسدي من أبناء عزلة كبيرة مخلاف حمير الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وخلال التشييع  الذي تقدمه مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر علي المحاقري  وعدد من القيادات التعبوية  والشخصيات الاجتماعية ، أشاد المشيعون بتضحيات الشهيد وكل شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة دفاعا عن الدين والجهاد في سبيل الله وإعلاء كلمته ودفاعا عن عزة وكرامة الأمة

وأكدوا أن تضحيات الشهداء ستظل صفحات مشرقة في التاريخ اليمني الذي واجه قوى الطغيان بصمود أسطوري منقطع النظير من منطلق العزة والكرامة.

مؤكدين المضي على درب الشهداء على طريق الأقصى واستمرارهم في الجهوزية ورفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات حتى يكتب الله النصر المؤزر للأمة جمعاء .

من جانبهم أسرة وأهالي الشهيد عبروا عن فخرهم وإعتزازهم بتقديم شهداء في سبيل الله ونصرة المستضعفين ، مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات ومواصلة التحرك والنفير العام ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر، وتحرير كل شبر على امتداد الأراضي اليمنية.

وقد ووري جثمان الشهيد الثرى بمسقط راسه بعزلة كبيرة بحضور جمع من المواطنين.

عتمـة برس _ نت//