مسيرة جماهيرية بمديرية عتمة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني

مسيرة جماهيرية بمديرية عتمة دعماً لصمود الشعب الفلسطيني

عتمة - برس
14 ديسمبر 2023مـ
-2جماد الثاني 1445هـ
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا للعمليات العسكرية للقوات البحرية في باب المندب نصرة للشعب الفلسطيني.
تحت شعار "مع غزة حتى النصر"

وفي المسيرة التي جابت شوارع مركز المديرية بحضور مدير عام المديرية المهندس  عبدالمؤمن ، ومسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات محلية وتنفيذية  وامنية.. ومشائخ وشخصيات اجتماعية، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المُنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.
وأكدوا مواصلة دعم ومُناصرة القضية الفلسطينية .

وجدد المشاركون في المسيرة تاييد ومباركة أبناء وقبائل عتمة لعمليات وقرارات القوات المسلحة ، وتفويضاً لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الأقصى وفلسطين.

وبارك بيان صادر عن المسيرة الضربات والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع وموانئ وسفن العدو الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأعلن البيان النفير الشعبي العام لأبناء قبائل عتمة والاستعداد الكامل للجهاد في سبيل الله نصرةً للأشقاء في غزة وفلسطين ، مستنكرا ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب وقتل وحصار وتجويع وتدمير ممهنج وانتهاك للأعراض من قبل الصهاينة.

واستهجن البيان حالة الصمت العربي المخزي وحالة الجمود والتجاهل من أغلب الشعوب العربية والإسلامية.. تجاه ما يتعرض له أهل غزة ، داعياً الشعوب الحُرة إلى إعلان السخط والتحرك العملي الجاد لإيقاف العدو الصهيوني ودحره من الأراضي المُقدسة .

ودعا البيان الى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية واستمرار التحشيد والتعبئة والاستنفار نصرةٓٓ للأقصى وانتصارا لأرواح آلاف الشهداء من النساء والأطفال.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

قناتنا_على_الواتساب/:
https://whatsapp.com/channel/0029VaBK6r2J93weVJteof2H
موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/

عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr5