وقفات جماهيرية بمديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطينية ومُباركةً لعمليات القوات المُسلحة ضد العدو الصهيوني

وقفات جماهيرية بمديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطينية ومُباركةً لعمليات القوات المُسلحة ضد العدو الصهيوني
 20ربيع الآخر 1445هـ- 
4نوفمبر 2023م
عتمة -برس
/عبدالملك المساوى

نُظمت بمديرية عتمة اليوم ، وقفات جماهيرية ، مُباركةً وتأييداً لعمليات القوات المُسلحة اليمنية ، وتدشينا لفعاليات  الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار "لستم وحدكم". 

وخلال وقفة نظمها ابناء مخلاف بني بحر وعزل قبلي مخلاف حمير  بمركز المديرية ، رفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني مرددين الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني ومن يدور في فلكهما، مؤكدين الجهوزية للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الغاصب وخوض المنايا انتصارا للإخوة في غزة وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير فلسطين.

وأعتبر المشاركون في الوقفة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية ابوةشرف المحاقري ومدير أمن المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري ومديرا مكتبي هيئة الاوقاف عبدالرحمن الجرموزي والزكاة يونس القدمة ومدير مكتب مدير المديرية وليد الرضي وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية، نصرة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية اولوية لا يمكن التخلي عنها ، مؤكدين الوقوف إلى جانب المقاومة باعتباره واجبا دينيا وعروبيا وقوميا وإنسانيا.

إلى ذلك نظم ابناء مخلاف حمير وقفة جماهيرية بمنطقة الثلوث بتهيجر  وندد المشاركون ، بالعدوان الصهيوني والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة.. مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم دموية في قطاع غزة.

وفي الوقفة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي والشيخ زياد الشريفي ومشائخ العزل وقيادات تعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية رفع المشاركون العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المناهضة للكيان الصهيوني وأمريكا والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية، وباركوا العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الإسرائيلي المحتل.

كما نظم ابناء مخلافي السمل ورازح وقفة  في منطقة الميدان ، أشاد المشاركون في الوقفة بالصمود الأسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني، رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية..
وطالبوا أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية

وعبّرت بيانات جميع الوقفات التأييد المطلق للقرارات، التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لمناصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدة الجهوزية العالية لخوض معركة مصيرية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعت البيانات أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتقديم الدعم والمساندة للتخفيف من معاناته، والضغط على الأنظمة لاتخاذ موقف جاد ومسؤول لنصرة القضية الفلسطينية، وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية - الإسرائيلية، ودعم حملة التبرع المالي لمساندة الشعب الفلسطيني.